روبين للصدارة بإصرار وسبارتاك يدنو من الأربعة الكبار

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29159/

اختُتمت يوم 11 مايو/آيار مبارياتُ المرحلةِ الثامنةِ من الدوري الروسي الممتاز حيث حافظ فريقُ روبين حاملُ اللقب على موقعه في الطليعة أمام فريق تسيسكا الذي ارتقى إلى المركز الثاني. كما اقترب سبارتاك من الأربعة الكبار بفوزه العريض على ساتورن.

 اختُتمت يوم 11 مايو/آيار  مبارياتُ المرحلةِ الثامنةِ من الدوري الروسي الممتاز حيث حافظ فريقُ روبين حاملُ اللقب على موقعه في الطليعة أمام فريق تسيسكا الذي ارتقى إلى المركز الثاني.

برباعيتين وتعادلين سلبيين اختتمت مباريات الجولة الثامنة من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم التي شهدت استمرار فريق روبين في صدارة الترتيب بعد فوزه العريض في مدينة قازان على ضيفه توم برباعية نظيفة.
افتتح شارونوف التسجيل في الدقيقة الرابعة والعشرين من عمر المباراة قبل أن يضيف كارادينيز الهدف الثاني بعد دقيقتين لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد. وشهدت بداية الشوط الثاني تكافؤا في الأداء قبل أن يعود فريق روبين ويفرض نفسه من جديد الطرف الأفضل في اللقاء بتسجيله هدفين إضافيين الأول بقدم آداموف في الدقيقة الثامنة والسبعين والثاني بواسطة كابزي قبل نهاية  المباراة بست دقائق. وبهذا الفوز رفع حامل اللقب رصيده في المقدمة إلى سبع عشرة نقطة بفارق نقطة أمام تسيسكا ونقطتيتن أمام  فريقي موسكو وزينيت.
وفي موسكو استطاع فريقها سبارتاك العودة إلى نغمة الانتصار بعد خسارته السابقة أمام جاره دينامو.  والعودة الحميدة لفريق سبارتاك جاءت على حساب ضيفه ساتورن بأربعة أهداف دون رد.  أهداف الفائز جاءت بتوقيع كل من ماكييف دزوبا وفيلتون هدفين ليرفع سبارتاك رصيده من النقاط إلى ثلاث عشرة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام روستوف الذي تعادل سلبيا مع فريق كوبان  والذي بقي بدوره في المركز الثاني عشر بتسع نقاط. . كما سيطر التعادل السلبي على مباراة فريق سبارتاك نالتشيك مع خيمكي ليكون التعادل الثالث لخيمكي في الموسم الحالي الذي يحافظ  على مركزه في ذيل الترتيب بثلاث نقاط  ، في حين رفع سبارتاك نالتشيك رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع عشر.
وكانت مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الروسي الممتاز افتتحت يوم الأحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا