المعرض الثلاثون لفناني موسكو الشباب

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29150/

افتتح في العاصمة الروسية مؤخراً وللمرة الـ 30 معرض "فناني موسكو الشباب" الذي ضم منحوتات ولوحات من الفن التشكيلي والتجريدي وأعمال الغرافيك تعكس كالمرآة الابداعات الفنية التي تصور هموم ومشاكل وانطباعات الشباب في موسكو .

افتتح في العاصمة الروسية مؤخراً وللمرة الـ 30 معرض "فناني موسكو الشباب" الذي ضم  منحوتات ولوحات من الفن التشكيلي والتجريدي وأعمال الغرافيك تعكس  كالمرآة الابداعات الفنية التي تصور هموم ومشاكل وانطباعات الشباب في موسكو .

تشهد العاصمة الروسية خلال موسم الصيف فعاليات ثقافية مختلفة ومنها هذا المعرض الثلاثون لفناني موسكو الشباب. وقد افتتحت الفعاليات اليوبيلية في صالات "المنيج الجديد" في السادس من مايو/أيار الجاري وستستمر حتى 17 مايو. والموضوع المقترح لمعرض هذا العام هو مدينة موسكو وحياتها اليومية.
ويضم المعرض أعمال فنانين شباب محترفين يعملون باختصاصهم، وتزيد فترة خبرتهم عن عشر سنوات ، لكنهم لا يزالون يرون في مثل هذه المعارض فرصة للتعلم والإلهام.
الإختيار الدقيق للأعمال والمكانة الرفيعة للمعرض، والقدرة التنافسية العالية للمشاركين تلعب دور العامل المساعد في ان يقدم الشباب للعرض اكثر اعمالهم نضجا وفرادة.

للمزيد شاهدوا تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية