المحاربون السوفييت.. أبطال الماضي وشموع النور في الحاضر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29086/

في الذكرى الـ64 لعيد النصر احتضن مجمع الصحة الرياضي في مدينة تشيخوف الروسية الألعاب الرياضية الدولية الـ19 لأطفال مدن أبطال الحرب الوطنية العظمى من روسيا وأوكرانيا وبيلوروسيا.

في الذكرى الـ64 لعيد النصر احتضن مجمع الصحة الرياضي في مدينة تشيخوف الروسية  الألعاب الرياضية الدولية الـ19 لأطفال مدن أبطال الحرب الوطنية العظمى من روسيا وأوكرانيا وبيلوروسيا.
لقد ولدت مشاعر من المحبة والألفة والصداقة بين رفاق جدد، شاء القدر أن تجمعهم غرفة واحدة رغم اختلاف جنسياتهم وأفكارهم.
وآخت راية دورة الألعاب الرياضية الدولية الـ19  بين صغار مدن أبطال الحرب الوطنية العظمى. وتقام تلك البطولة لا للمنافسات الرياضية والكسب والخسارة بل لتمتين حلقات سلسلة المجد والعزة بين جيل الشرفاء، الذي تنحني لهم الهامات احتراماً لإنقاذهم مستقبل البشرية من مخططات النازية وبين أطفال عصر المعلوماتية الذين يتابعون مشوار أسلافهم في بناء الحياة الكريمة.  وقد حضرالأطفال من 3 دول مختلفة كانت في الماضي دولة واحدة، وليست لديهم أية صعوبات في التعايش فجذورهم واحدة وتعود إلى دولة عظمى.
وحل 600 طفل وطفلة بأعمار مختلفة بالإضافة إلى مدربين وحكام ورؤساء فرق ضيوفاً في مجمع تشيخوف الرياضي ليتنافسوا فيما بينهم وليستمدوا خبرة السنوات الطوال من محاربين قدامى، ترهلت أجسادهم وبقي لسانهم يمنح الحكمة والخبرة للأجيال.
المزيد في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا