أرشافين ..أفضل لاعب في أرسنال للشهر الثاني على التوالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29035/

أشار الاستفتاء الدوري ، الذي يجريه نادي الارسنال النكليزي على موقعه الالكتروني ، الى تقدم لاعب المنتخب الروسي اندريه ارشافين على أقرانه كأفضل لاعب في الفريق للشهر الثاني على التوالي وبنسبة عالية بلغت 70% من مجمل المصوتين.

أشار الاستفتاء الدوري الذي يجريه نادي الارسنال النكليزي على موقعه الالكتروني الى تقدم لاعب المنتخب الروسي اندريه ارشافين على أقرانه كأفضل لاعب في الفريق للشهر الثاني على التوالي وبنسبة عالية بلغت 70% من مجمل المصوتين.
وكان الاستفتاء عينه قد أشار بنهاية شهر مارس / آذار أن أرشافين هو أفضل لاعبي الفريق للشهر المذكور وهاهو يعيد الكرّة في شهر ابريل / نيسان المنصرم.
وجاء زميل أرشافين وقائد الفريق، اللاعب الاسباني سيسك فابريغاس في المركز الثاني ومواطنه مانويل ألمونيا (الحارس) في المركز الثالث.
يذكر أن فابريغاس يعود للفريق بعد فترة انقطاع طويلة بسبب الاصابة.
وساهم في تقدم أرشافين الكاسح على رفاقه في الأرسنال تسجيله لرباعية هامة في المباراة الهامة ضد ليفربول ضمن مباريات الدوري الانكليزي.
وفقد النادي الانكليزي جهود أفضل لاعبيه (أرشافين) في مسابقة دوري الأبطال نظرا لمشاركته بداية الموسم مع فريقه السابق زينيت ضمن دوري المجموعات وهو ما أثر على عطاء الفريق وتسبب بشكل أو بآخر بخروجه من المسابقة على يد مانشستر يونايتد.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا