بيت خشبي على شجرة.. حلم الطفولة يصبح حقيقة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29009/

للاطفال أحلامهم المختلفة، الكثير منها يصعب تحقيقه ويبقى مجرد أمنية. لكن بعضها الأخر قد يخرج من أسر الخيال إلى فضاء الواقع. حيث يجري في نورث هامبتون شاير بناء بيت تحفة لطفل روسي لايتجاوز عمره الـ10 سنوات، وتتوفر فيه كل مقومات الراحة والرفاهية. فالمنزل مزود بالكهرباء وفيه شاشة ضخمة من البلازما مثبتة الى السقف، ستمكن الطفل المحظوظ من التمتع بألعاب الكمبيوتر وهو مستلقي على ظهره.

للاطفال أحلامهم المختلفة، الكثير منها يصعب تحقيقه ويبقى مجرد أمنية. لكن بعضها الأخر قد يخرج من أسر الخيال إلى فضاء الواقع.
حيث يجري  في نورث هامبتون شاير بناء بيت تحفة لطفل روسي لايتجاوز عمره الـ10 سنوات، وتتوفر فيه كل مقومات الراحة والرفاهية. فالمنزل مزود بالكهرباء وفيه شاشة ضخمة من البلازما مثبتة الى السقف، ستمكن الطفل المحظوظ من التمتع بألعاب الكمبيوتر وهو مستلقي على ظهره.

ومن جهته قال صاحب الشركة المتخصصة في بناء المنازل الخشبية هيربي ماكينزي ذو الاصل الجمايكي إن حبه للطبيعة يضرب بجذوره عميقا في حياته، وبالتحديد منذ أيام طفولته، حينما كان يتسلق أشجار المانغو في موطنه الاصلي. من أجل قطف ثمارها اللذيذة. ويؤكد هيربي أن الطفل الروسي سيكون مبتهجا في مملكته الجديدة عند الانتهاء من بنائها. فالشركة الانجليزية تقوم ببناء المنازل منذ ست سنوات، ولكنها المرة الاولى التي تبني فيها منزلا من هذا النوع.
من منا لم يحلم في طفولته بامتلاك منزل على شجرة في جزيرة روبنسون كروزو الخيالية، 50 الف جنيه استرليني ويصبح الحلم حقيقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية