بابا روما يتوجه الى الشرق الاوسط برسالة سلام

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28954/

ينتظر بابا روما بندكتس السادس عشر بفارغ الصبر زيارته الى الارض المقدسة ليزور المقدسات المرتبطة بحياة السيد المسيح ويصلي من اجل احلال السلام في الارض المقدسة والمنطقة قاطبة.

ينتظر بابا روما بندكتس السادس عشر  بفارغ الصبر زيارته الى الارض  المقدسة ليصلي من اجل احلال السلام في الارض المقدسة والمنطقة قاطبة.

ودعا رئيس  الكنيسة الكاثوليكية سكان الاردن وإسرائيل واراضي السلطة الفلسطينية اليوم الى ان يكونوا شعوبا للامل ويسعون الى تحقيق السلام. وفي خطابه بالفاتيكان يوم الاربعاء 6 مايو/ايار تمنى البابا السلام والوئام والوحدة لجميع الذين يعيشون على الارض المقدسة وفي الشرق الاوسط عموما.
وذكر انه يتوجه في 8 من الشهر الجاري الى الاردن وإسرائيل واراضي السلطة الفلسطينية بزيارة رسولية وينتهز الفرصة   ليرحب بشعوب هذه البلدان عبر الاذاعة والتلفزيون.
وقال رئيس بابا روما انه ينوي زيارة المقدسات المرتبطة بحياة السيد المسيح واقامة الصلاة من اجل السلام والوحدة لسكان المنطقة. واعرب عن أمله في ان تكون الزيارة مثمرة بالنسبة  للحياة الروحية والاجتماعية في الأرض المقدسة.
هذا وقد وصل رئيس الموارنة الكاثوليك في لبنان الكاردينال نصرالله بطرس صفير من بيروت الى عمان في 6 مايو للمشاركة في الفعاليات بمناسبة زيارة بندكتس السادس عشر الى الاردن في الفترة من 8 الى 11 مايو، تلبية لدعوة من العاهل الاردني عبد الله الثاني.     

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية