هل يحظى تشيلسي بفرصة الثأر من مانشستر أم يفك برشلونة عقدته الانكليزية؟

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28949/

تنتظر روما يوم الأربعاء 6 ابريل/نيسان فارسها الثاني للمباراة النهائية التي ستحتضنها العاصمة الايطالية 27 مايو/أيار الحالي، وذلك عندما يستضيف تشيلسي الانكليزي نادي برشلونة الاسباني في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

تنتظر روما يوم الأربعاء 6 ابريل/نيسان فارسها الثاني للمباراة النهائية التي ستحتضنها العاصمة الايطالية 27 مايو/أيار الحالي، وذلك عندما يستضيف تشيلسي الانكليزي نادي برشلونة الاسباني في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.
وكان مانشستر يونايتد الانكليزي قد حجز مكانا له في النهائي بفوزه على ارسنال الثلاثاء 3-1 وبمحصلة 4-1.
وخرج الفريقان قبل أسبوع متحابين بتعادل سلبي على ملعب "كامب نو" في العاصمة الكاتالونية برشلونة وهو ماترك باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه قبل موقعة الليلة على "ستامفورد بريدج".
وسيفتقد برشلونة لجهود مدافعه المكسيكي روفائيل ماركيز بداعي الاصابة بينما يبدو تشيلسي مكتمل الصفوف.
هواجس الفريقين
سيدخل تشيلسي المباراة وحلم تكرار نهائي العام الماضي والثأر من مانشستر يدغدغ مخيلته، إذ أن الشياطين الحمر حرموا البلوز تشيلسي من فرصة الظفر بأول بطولة بدوري الابطال في تاريخهم عندما فازوا العام الماضي بضربات الترجيح 8-7 .
بدوره سيحاول برشلونة فك عقدة الاندية الانكليزية. فالفريق الكاتالوني خرج من البطولة في العامين الماضيين على يد أندية انكليزية هي ليفربول عام 2007 ومانشستر في العام الماضي، ناهيك عن أن تشيلسي تخلص من برشلونة موسم 2004-2005 .
الفريق الكاتالوني يعيش اسبوعا رائعا بعد أن أنزل بخصمه التقليدي على الجبهة الاسباني ريال مدريد خسارة قاسية 6-2 ابتعد بها بفارق مريح في صدارة الدوري الاسباني.
بدوره حقق تشيلسي فوزا هاما على فولهام.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا