"مانشستر" لتأكيد الأفضلية.. بمواجهة اصرار "المدفعجية"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28893/

يحل مانشستر يونايتد الإنكليزي حامل اللقب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يحل على ابن جلدته نادي الأرسنال (المدفعجية) على "إستاد الإمارات" مسلحا بنتيجة الذهاب الايجابية1-0 وسيكون الأقرب لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

يحل مانشستر يونايتد الإنكليزي حامل اللقب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يحل على ابن جلدته نادي الأرسنال (المدفعجية) على "إستاد الإمارات" مسلحا بنتيجة الذهاب الايجابية1-0 وسيكون الأقرب لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما.
ولعل الأمر الوحيد الذي لن يتغير في هذه المباراة هو تواجد فريق انكليزي في المباراة النهائية للعام الخامس على التوالي (ليفربول 2005 و2007 وآرسنال 2006 ومانشستر- تشلسي 2008) والسادسة عشرة في هذه المسابقة.
لكن الاحصائيات لاتحمل أخبارا سارة للمانشستر الذي لم يتمكن من الفوز على ارسنال خارج ارضه في آخر 10 مباريات سوى مرة واحدة.
كما أن الاحصائيات تقول أيضا أن الارسنال لم يذق طعم الهزيمة على أرضه وبين جماهيره في هذه المسابقة في 24 مباراة على التوالي، وتعود آخر خسارة له في ملعبه إلى نيسان/أبريل 2004 عندما سقط أمام مواطنه الآخر وجاره اللندني تشلسي 1-2 إياب الدور ربع النهائي.
بدوره يسعى مانشستر للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في هذه المسابقة للمباراة السادسة والعشرين على التوالي لأنه لو نجح في تحقيق ذلك سيخطف بطاقة النهائي، علماً بأن الخسارة الأخيرة لفريق "الشياطين الحمر" تعود إلى أيار/مايو 2007 عندما خسر أمام ميلان الايطالي الفائز بالبطولة 7 مرات والغائب الاكبر عنها هذا العام في الدور نصف النهائي وبنتيجة ثقيلة 3-0.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا