روبين يعود للصدارة وزينيت يتجرع أول خسارة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28856/

شهدت المرحلة السابعة من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم عودة حامل اللقب روبين الى الصدارة في مقابل تراجع كريليا سوفيتوف للمركز الرابع، كما تجرع زينيت الخسارة الاولى هذا الموسم أمام روستوف.

شهدت المرحلة السابعة من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم عودة حامل اللقب روبين الى الصدارة في مقابل تراجع "كريليا سوفيتوف" للمركز الرابع بعد خسارته في عرينه أمام "تسيسكا".
وفي قمة مباريات الأحد من هذه المرحلة قلب فريق "تسيسكا" خسارته في الشوط الأول بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف أمام مضيفه فريق "كريليا سوفيتوف" افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الشوط الأول بهدف سافين في حين سجل بيرزوتسكي هدف التعادل لتسيسكا في الشوط الثاني ليرجح فاغنرلاف كفة "تسيسكا" بهدف ثان قبل أن يسجل مازو الهدف الثالث وبهذه النتيجة أصبح لكل من الفريقين ثلاث عشرة نقطة مع أفضلية "تسيسكا" بفارق الأهداف.
أما النتيجة الأبرز فكانت من نصيب فريق "روستوف" الذي أكرم ضيافة" زينيت" وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم حيث فاز" روستوف" بهدفين لهدف وفي بقية النتائج فاز "لوكوموتيف" على فريق "سبارتاك نالتشيك" بهدف كما فاز "توم "على" تيريك "بهدفين لهدف وعاد فريق "كوبان" إلى قواعده في كراسنودار من ضواحي موسكو بتعادل مع فريق "خيمكي" بهدفين لهدفين.
وكانت مباريات المرحلة قد انطلقت السبت.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا