اللواء علي الحاج يتهم فريقا لبنانيا بتضليل القضاء والإشتراك في اغتيال الحريري

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28714/

أعرب اللواء على الحاج مدير قوى الأمن الداخلي اللبناني السابق، وأحد الضباط الأربعة الذين أفرج عنهم بعد اتهامهم بقضية اغتيال الحريري، أعرب يوم الخميس 30 ابريل/نيسان عن أسفه ان قرار الإفراح عنه وزملائه جاء بناءا على قرار أصدره القضاء الدولي وليس اللبناني.

أعرب اللواء على الحاج مدير قوى الأمن الداخلي اللبناني السابق، وأحد الضباط الأربعة الذين أفرج عنهم بعد اتهامهم بقضية اغتيال الحريري، أعرب يوم الخميس 30 ابريل/نيسان عن أسفه ان قرار الإفراح عنه وزملائه جاء بناءا على قرار أصدره القضاء الدولي وليس اللبناني. جاء ذلك في اتصال هاتفي أجرته مع الحاج قناة "روسيا اليوم".

وأكد اللواء على ان توقيفهم  تم بناءا على شهادة زور، وأمنت الإعتبارات السياسية غطاءا لهذه الشهادة، وهو ما اعتمد عليه في عملية التوقيف.

وافاد المدير السابق لقوى الأمن " أن هناك فريقاً لبنانياً يحاول تضليل المحكمة المكلفة بالتحقيق في اغتيال الحريري. وهذه الجهة معروفة لدى كل الأوساط اللبنانية. من هنا يمكن القول بان الجهة المعنية اما ان تكون على معرفة بالمسؤولين عن اغتيال الحريري، أو أنها مشتركة في الجريمة"، حسب تعبيره.

وتمنى الحاج أن لا تستخدم عملية الإفراج عن الضباط الاربعة  سياسيا، بل ان تسهم في إظهار الحقيقة علنا أمام الناس، وذلك عبر التحقيق النزيه لإكتشاف الجناة. 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية