رائد الفضاء الامريكي يحيي متابعي قناة "روسيا اليوم" ويوجه شكره الخاص لمواطن عربي

الفضاء

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28633/

عبر المهندس الأمريكي مايكل بارات من الفضاء الخارجي عن شكره لمشاهدي قناة "روسيا اليوم"الذين وجهوا إليه التهاني بمناسبة عيد ميلاده الخمسين وقدم شكره لكل من هنأه بهذه المناسبة ، وبشكل خاص للمواطن العربي محمود الحسن الذي فاز بأفضل تهنئة موجهة لمايكل بارات.

عبر المهندس الأمريكي مايكل بارات من الفضاء الخارجي  عن شكره لمشاهدي قناة "روسيا اليوم" الذين وجهوا إليه التهاني بمناسبة عيد ميلاده الخمسين وقدم  شكره لكل من هنأه بهذه المناسبة ، وبشكل خاص للمواطن العربي محمود الحسن الذي فاز بأفضل تهنئة موجهة لمايكل بارات.

محمود الحسن
الفائز بمسابقة أفضل تهنئة

 

      شعار الرحلة الفضائية

 
 وكان موقع القناة الفضائية "روسيا اليوم" قد أجرى مسابقة لتقديم افضل تهنئة بمناسبة عيد الميلاد الخمسيني لمايكل بارات. وفاز بهذه المسابقة المواطن السوري محمود الحسن الذي جاء في تهنئته " عيد ميلاد سعيد، وأتمنى لك طيب الإقامة قرب السماء الآمنة، بعيداً عن الأرض وحروب البشر فيها".
وسيقوم الموقع بتسليم شعار الرحلة كجائزة  الفوز ، بالاضافة إلى جوائز أخرى مقدمة من القناة
وقال رائد الفضاء في كلمة  الشكر " نرحب بكم من متن المحطة الفضائية الدولية.. انا اسمي مايكل بارات.. احتفلت هنا بعيد ميلادي الخمسين منذ عدة أيام.. أعتقد أن هذا المكان رائع للاحتفال بمثل هذه المناسبة مع الأصدقاء ومشاهدة المنظر الجميل للأرض.. استلمت  تهاني كثيرة من جميع أنحاء العالم.. حصلت على فرصة لتقييم العديد من المسائل ، والفضل في ذلك يعود لقناة "روسيا اليوم" .. أود أن أشكر الجميع على تهانيهم  لي وخاصة لمحمود حسن الذي تمنى لي قضاء وقت ممتع ولطيف في الفضاء بعيدا عن الحروب التي تجري على الأرض.. وأود أن أشير الى أنني تأثرتُ كثيرا بهذه الكلمات..   لا توجد هنا في الفضاء حدود بين المحطة والأرض.. ولا نرى الخطوط التي تشاهدونها  انتم في الخرائط ، وكذلك لا نرى الحروب التي قد تشن.. نتمنى أن تكون الأرض دائما مثل ما نراها من هنا .. نشكركم جزيل الشكر على تمنياتكم  ، كما نشكر أنا وزملائي قائد الطاقم غينادي بادالكا والمهندس كويتشي فاكاتا  ... كل مشاهدي قناة "روسيا اليوم" من متن المحطة الفضائية الدولية ."

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم