تسيسكا يضيّع فرصة الوصول للصدارة بخسارته المفاجئة أمام روستوف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28547/

وقع تسيسكا موسكو في شرك ضيفه روستوف وخسر أمامه 1-2 ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم، ولم يحسن تسيسكا فرصة بلوغ قمة الترتيب التي يقبض عليها كريليا سوفيتوف برصيد 13 نقطة.

وقع تسيسكا موسكو في شرك ضيفه روستوف وخسر أمامه 1-2 ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم، ولم يحسن تسيسكا فرصة بلوغ قمة الترتيب التي يقبض عليها كريليا سوفيتوف ب 13 نقطة.
وسجل هدف تسيسكا الوحيد لاعب روستوف روجكوف خطأ في مرماه في الدقيقة 18 وسجل للفائز ليبيدينكو والكوري خون تشو في الدقيقتين 42 و49.
وهذه هي الخسارة الثانية لتسيسكا هذا العام على ارضه ومن فريق مغمور إذ سبق له أن خسر في المرحلة الثانية من الدوري أمام توم بهدف وحيد وهو ما يدق ناقوس الخطر لمدرب الفريق البرازيلي زيكو الذي يتوجب عليه أن يجد الوصفة المناسبة لألا تتكرر هذه الاخفاقات في حال رغب في المنافسة على لقب الدوري.
ولم يظهر تسيسكا أمام روستوف بالشكل المطلوب فعابه قلة التركيز والارتداد البطيء وانعدام الترابط بين خطوطه الثلاثة كما أن دفاعه ارتكب أخطاء جسيمة كادت أن تجعل الخسارة مدوية لكن براعة الحارس اكينفييف الذي تصدى لركلة جزاء سددها قائد روستوف ليبيدينكو.

بدوره دنا روستوف من فرق المقدمة برصيد 9 نقاط.
بقية النتائج
وفي بقية نتائج المرحلة السادسة التي استكملت اليوم الأحد والتي شهدت خسارة البطل روبين ووصيفه تسيسكا، واصل فريق موسكو تقديم عروضه المتوازنة وهزم ضيفه توم 2-1 ليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن روبين وكلاهما بـ11 نقطة.
كما أمطر سبارتاك نالتشيك شباك ضيفه امكار من بيرم باربعة اهداف لواحد ليترك المركز قبل الأخير بفوزه الأول هذا الموسم بينما بقي امكار في المركز الـ11 .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا