سبارتاك يزيح روبين عن الصدارة وزينيت يعمق جراح خيمكي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28523/

حقق فريق سبارتاك موسكو لكرة القدم فوزه الثاني على التوالي والأول خارج دياره وهزم المتصدر وبطل الموسم الماضي فريق روبين بهدفين نظيفين ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الروسي ليتقدم الى المركز الخامس وليزيح روبين عن الصدارة.

حقق فريق سبارتاك  موسكو  لكرة القدم فوزه الثاني على التوالي والأول خارج دياره وهزم المتصدر وبطل الموسم الماضي فريق روبين بهدفين نظيفين ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الروسي ليتقدم الى المركز الخامس وليزيح روبين عن الصدارة.
سجل لسبارتاك هدفيه مدافعه شترانسيل ومهاجمه ويليتون في الدقيقتين 49 و 61.
وسارع فريق كريليا سوفيتوف لخطف صدارة الترتيب مستفيدا من تعثر روبين فهزم خارج أرضه فريق العاصمة دينامو 1-0 بهدف التشيكي كوللر في الدقيقة 30 من عمر الشوط الاول من المباراة التي حضرها جمهور قليل ، وبذلك يرتفع رصيد كريليا سوفيتوف الى 13 نقطة في الصدارة.
كما استفاد فريق عاصمة الشمال زينيت بطرسبورغ هو الآخر من تعثر المتصدر وهزم الفريق المثقل بجراحه خيمكي من ضواحي موسكو بنتيجة 4-2 ليقفز الى المركز الثاني برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة صدارة الترتيب. سجل للفائز لاعبو المنتخب الروسي زيريانوف وسيمشوف وبوغريبنياك والتركي فاتح تقي. وللخاسر ماكسيموف وانتيينكو.
وتجري اليوم السبت مباراة واحدة ضمن نفس المرحلة بين تيريك من العاصمة الشيشانية غروزني وضيفه ساتورن من ضواحي موسكو. بينما تستكمل مباريات المرحلة الأحد بلقاء فريق موسكو مع توم وتسيسكا مع روستوف، كما يواجه فريق سبارتاك من مدينة نالتشيك ضيفه امكار. وتختتم المرحلة بلقاء فريق كوبان من كراسنودار مع فريق لوكوموتيف من موسكو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا