مقتل 5 عراقيين في تفجير انتحاري داخل مسجد شمال بغداد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28410/

أعلنت الشرطة العراقية يوم 22 أبريل/نيسان عن مقتل 5 اشخاص واصابة 15 آخرين في تفجير انتحاري داخل مسجد بمنطقة الضلوعية شمال العاصمة بغداد. من جهة اخرى اكدت وزارة الدفاع الامريكية أن لا نية لها لتأجيل او تغيير اي من المواعيد التي تم تحديدها لانسحاب القوات الامريكية من العراق.

أعلنت الشرطة العراقية يوم 22 أبريل/نيسان عن مقتل 5 اشخاص واصابة 15 آخرين في تفجير انتحاري داخل مسجد شمالي بغداد. وقالت الشرطة إن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه في جمع من المصلين في مسجد بمنطقة  الضلوعية شمال العاصمة.
من جهة اخرى اعلن الجيش الامريكي في بيان له عن مقتل أحد جنوده في حادث تعرضت له دوريته شرق بغداد.

البنتاغون: لا تغيير في مواعيد الانسحاب من العراق
اكدت وزارة الدفاع الامريكية أن لا نية لها لتأجيل او تغيير اي من المواعيد التي تم تحديدها بموجب الاتفاقية الامنية لانسحاب القوات الامريكية من العراق.
وقال كولن كول كبير مستشاري وزارة الدفاع الامريكية لشؤون الشرق الاوسط إن الهجمات المسلحة في العراق ربما تتصاعد مع اقتراب موعد الانسحاب، لكن هذا لايعني وجود خطط لتاجيل خروج القوات. واكد كول كذلك ان الجيش الامريكي سيستمر في رصد ومراقبة الاوضاع الامنية، وعليه سيقرر في حينها ما اذا كانت هناك حاجة للتاجيل. مشيرا في الوقت نفسه الى ان قرار الانسحاب من العراق يبقى في نهاية الامر بيد الحكومة العراقية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية