مدفيديف يشير إلى ضرورة وضع قواعد دولية مشتركة في شبكة الإنترنت

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28389/

قال الرئيس الروسي دميتري مدفيديف في تسجيل مرئي له نشره في صفحة خاصة به في موقع لايف جورنال (livejournal)، على الانترنت، قال إن الإشراف على الانترنت من قبل دولة واحدة امر غير مقبول، مشيرا في الوقت نفسه الى ضرورة وضع قواعد دولية مشتركة في هذا المجال.

قال الرئيس الروسي دميتري مدفيديف في تسجيل مرئي له نشره في صفحة خاصة به في موقع لايف جورنال (livejournal)، على الانترنت،  قال إن الإشراف على الانترنت من قبل دولة واحدة امر غير مقبول، مشيرا في الوقت نفسه الى ضرورة وضع قواعد دولية مشتركة في هذا المجال.
وأشار الرئيس الروسي إلى "أن الاشراف على الانترنت بأبسط الأشكال أمر صعب جدا. ويجب ان نستخدم هذه الشبكة مع مراعاة قوانينها. ويجب علينا جميعا ان نفعل الكثير في هذا المجال. كما أضاف مدفيديف "أن شبكة الانترنت لا يمكن ان تكون مجالا تسيطر عليه دولة واحدة مهما كانت متقدمة وقوية. ويجب ان تكون هناك قواعد قانونية نضعها بشكل مشترك. ومن الضروري ان يتطور الانترنت كما تطور حتى الآن في فضاء مشترك. ولا يمكن مواجهة الارهاب وكراهية الغرباء والظواهر غير الشرعية الاخرى في الانترنت إلا عبر هذا الطريق. كما لا يمكن ضمان الدفاع عن حقوق المؤلفين إلا على اساس الاتفاقيات المشتركة. وهذا الامر مهم جدا".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)