الشركات الروسية تعرض آخر انجازاتها في مجال التقنيات العالية بمعرض بموسكو

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28372/

افتتح في موسكو يوم 21 أبريل/نيسان معرض التقنيات العالية في القرن الحادي والعشرين، وقدمت فيه المؤسسات الانتاجية والشركات الروسية المتخصصة آخر ابتكاراتها في مختلف المجالات بما فيها الصناعات الجوية وبناء السفن والغواصات وغيرها.

افتتح في موسكو يوم 21 أبريل/نيسان معرض التقنيات العالية في القرن الحادي  والعشرين، وقدمت فيه المؤسسات الانتاجية والشركات الروسية المتخصصة آخر ابتكاراتها في مختلف المجالات بما فيها الصناعات الجوية وبناء السفن والغواصات وغيرها.

وجاء المعرض تلبية لنمو الطلب المحلي على المنتجات الوطنية الروسية التي تتمتع بقابلية المنافسة في السوق والتي تتصف بميزات عالية وتكاليف أقل في ظروف تفاقم الأزمة الاقتصادية العالمية.
ويرى الخبراء أنه يتعين على روسيا أن تحافظ على موقعها العالمي في هذا المجال وأنه من المهم أن تصنع منتجات تدخل السوق بشكل فعلي من خلال مشاريع مجدية تجاريا.

وقدم المشاركون نتائج إبداعاتهم  في السنوات الأخيرة في مجالات التحديث والابتكار التي تهيئ الظروف اللازمة لتنويع النشاطات الاقتصادية والنهوض بمستوى المعرفة في البلاد.
ويشكل هذا المعرض ساحة تجذب اهتمام المستثمرين حيث تطرح امامهم  مشاريع في مجال التقنيات العالية مثيرة وواقعية وذات جدوى تجارية.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم