دينامو وروبين الى نصف نهائي كأس روسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28143/

تأهل فريقا دينامو موسكو وروبين إلى الدور نصف النهائي من كأس روسيا بكرة القدم بعد فوزهما على سبارتاك موسكو وسيبير على التوالي.

تأهل فريقا دينامو موسكو وروبين إلى الدور نصف النهائي من كأس روسيا بكرة القدم بعد فوزهما على سبارتاك موسكو وسيبير على التوالي.
لم يستطع فريق سبارتاك مصالحة جمهوره الذي خرج من ملعب لوجنيكي حزينا على خسارة مستحقة لفريقه أمام فريق دينامو موسكو الذي أكد بالمقابل أفضليته من حيث المستوى والنتائج. بداية المباراة كانت لمصلحة فريق سبارتاك الذي استلم المبادرة وضغط على خصمه دون فعالية وكان للبطء في عملية بناء الهجمة أثر كبير على ذلك في حين اعتمد رد فريق دينامو على التسديات من خارج المنطقة لتكون نهاية الشوط الأول أقرب من أن يفتتح أي من الفريقين التسجيل.
في الشوط الثاني كانت رغبة دينامو في التسجيل واضحة ، ونوع في أسلوب لعبه مع الإعتماد على الأطراف ومن واحدة دخل دميتري كامباروف من الجهة اليسرى ومرر كرة متقنة إلى كيرجاكوف الذي أودعها المرمى مفتتحا أهداف دينامو في الدقيقة الثالثة والستين. بعدها حاول سبارتاك تحقيق التعادل لكن دون جدوى بسبب تألق حارس فريق دينامو أو عدم معرفة الكرات لطريق المرمى. ومن هجمة مرتدة حول كيرجاكوف الكرة من الجهة اليمنى ليتابعها خوخلوف مسجلا الهدف الثاني لدينامو في الدقيقة الثامنة والسبعين. واستطاع فيدور سمولوف بعد دخوله بأربع دقائق زيادة غلة فريقه دينامو بتسجيله الهدف الثالث قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقة واحدة ليعلن هذا الفوز تأهل فريق دينامو موسكو إلى الدور نصف النهائي. وبخسارته يكتفي فريق سبارتاك موسكو بالمشاركة في الدوري المحلي الموسم الحالي
 وفي مباراة ثانية من نفس الدور تأهل فريق روبين إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق سيبير بهدفين جاءا على مدار شوطي المباراة. الهدف الأول جاء بقدم آداموف في الدقيقة الثالثة والثلاثين والثاني بتوقيع أندريه غوربانتسيف قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا