رونالدو يقود الشياطين الحمر الى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28096/

تأهل فريق مانشستر يونايتد الانكليزي حامل اللقب الى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم بفوزه على مضيفه بورتو البرتغالي بهدف وحيد في مباراة الإياب التي جرت على إستاد "دو دراغاو" في اوبورتو وأمام 50 ألف متفرج بين الفريقين يوم الأربعاء 15 ابريل/نيسان.

تأهل فريق مانشستر يونايتد الانكليزي حامل اللقب الى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم بفوزه على مضيفه بورتو البرتغالي بهدف وحيد في مباراة الإياب التي جرت بين الفريقين على إستاد "دراغاو" بحضور 50 ألف متفرج يوم الأربعاء 15 ابريل/نيسان.

ويعود الفضل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فوز مانشستر يونايتد، وذلك بعد أحرز رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة من الشوط الأول من كرة تلقاها في منتصف ملعب الخصم وأطلق تسديدة صاروخية اسكن الكرة في الزاوية اليمنى من الحارس.

وكان الفريقان قد تعادلا على ملعب "أولد ترافد" بهدفين لهدفين قبل أسبوع.

وبات مانشستر يونايتد أول فريق إنكليزي يفوز على بورتو على ملعب "دراغاو"، كما أنه ثار لخسارته التي مني بها  عام 2004 بهدف لهدفين أمام بورتو الذي قاده المدرب البرتغالي القدير جوزيه مورينيو آنذاك الى الفوز بلقب البطولة.

ويلتقي مانشستر يونايتد في الدور المقبل مع مواطنه آرسنال الذي فاز بسهولة كبيرة على ضيفه فياريال الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة.

أما المباراة الثانية في الدور نصف النهائي فستكون بين تشيلسي الفريق الإنكليزي الثالث وفريق برشلونة الإسباني.

وستقام مبارتا الذهاب للدور نصف النهائي يومي 28 و 29 أبريل/نيسان الجاري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا