مدفيديف: على السلطة والمجتمع المدني تعميق التعاون والثقة في ظل الأزمة المالية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/28071/

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف في اجتماع مجلس الرئاسة الذي يعمل على تطوير مؤسسات المجتمع المدني وحقوق الانسان يوم الأربعاء 15 أبريل/نيسان أنه يجب على السلطة والمجتمع المدني تعميق التعاون والثقة المتبادلة في ظل الأزمة المالية.

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف في اجتماع "مجلس تطوير مؤسسات المجتمع المدني وحقوق الانسان " لدى الرئيس الروسي يوم الأربعاء 15 أبريل/نيسان، أنه يجب على السلطة والمجتمع المدني تعميق التعاون والثقة المتبادلة في ظل الأزمة المالية.

ودعا الرئيس الروسي المدافعين عن حقوق الانسان الى ممارسة مسائل التأمين الاجتماعي وحقوق العاملين في روسيا.

وقد تأسس المجلس في  6 نوفمبر/كانون الثاني عام  2006  حيث حل محل لجنة حقوق الانسان لدى الرئيس الروسي. وعقد المجلس أول اجتماع  له في يونيو/حزيران عام 2005.

ويعد المجلس منظمة اجتماعية استشارية تحت إشراف رئيس الدولة. وأحد الوسائل الهامة التي تضمن الحوار بين الرئيس والمجتمع المدني. ويدخل في قوام المجلس رؤساء المنظمات الاجتماعية وعلماء وممثلو الفن ووسائل الاعلام. ويعمل جميع اعضاء المجلس ومن ضمنهم الرئيس على أسس طوعية.

ويمكنكم قراءة المزيد من التفاصل حول ما يراه الرئيس بخصوص المجتمع المدني والديمقراطية وحقوق الانسان على موقعنا الالكتروني في المقابلة التي ادله بها  للصحيفة الروسية " نوفايا غازيتا "   

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)