تسيسكا يحقق فوزاً كبيراً على لوكوموتيف في مباراة "الدربي" موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27994/

اختتمت يوم الأحد 13 أبريل/نيسان مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم بلقاءات ساخنة، كان أبرزها فوز تسيسكا على ضيفه لوكوموتيف بأربعة أهداف لهدف واحد.

اختتمت يوم الأحد 13 أبريل/نيسان مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم بلقاءات ساخنة، كان أبرزها فوز تسيسكا على ضيفه لوكوموتيف بأربعة أهداف لهدف واحد.

جاء لقاء دربي العاصمة الثاني الذي جمع فريق تسيسكا مع ضيفه لوكوموتيف حاملاً في طياته الفرحة لأصحاب الأرض. فبعد جس نبض كل فريق للآخر وعرض مسلسل لإضاعة الفرص، احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لفريق الجيش الروسي نفذها آلان دزاغويف باتقان أسكن الكرة في أقصى الزاوية اليمنى من حارس المرمى  مع حلول الدقيقة الـ 36 لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء لأصحاب الأرض.

جاء نصف المباراة الثاني أكثر إثارة من سابقه، حيث تمكن الأحمر من هز شباك الأبيض بتوقيع الدولي الروسي يوري جيركوف بعد مرور 10 دقائق من عمر الشوط الثاني.

وأحرز المتألق دزاغويف هدفه الثاني والثالث لفريقه في منتصف الشوط من متابعة رأسية لتمريرة من الناحية اليمنى، قبل قبل أن يرد الـ "باشا" من الجبل الأسود برأسية مماثلة محرزاً هدف الشرف لفريق لوكوموتيف في الدقيقة الـ 79.

 في حين استمر فريق تسيسكا في التهديف، حيث أحرز البرازيلي ماازو الهدف الرابع له قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، بعد متابعة لكرة  عرضية من الناحية اليسرى.

وقال زيكو مدرب فريق تسيسكا لكرة القدم بعد نهاية المباراة :" تسيسكا استحق اليوم هذا الفوز بعد هذا الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون. وكان يتحتم علينا فعل هذا بعد الهزيمة القاسية الأسبوع الماضي".

وقد هنأ رشيد رحيموف - مدرب فريق لوكوموتيف فريق تسيسكا على الفوز الكبير، قائلاً :" تسيسكا جدير بالتهنئة على هذا الفوز الكبير الذي استحقه، والذي كان نتيجة أخطائنا التي حذرت لاعبي فريقنا منها قبل اللقاء".

وفي المباراة الثالثة الختامية تعادل فريق سبارتاك نالتشيك مع ضيفه ساتورن من مقاطعة موسكو بهدف لهدف.

وقد عاد فريقا كريليا سوفيتوف ودينامو موسكو الى الصدارة برصيد 9 نقاط لكل منهما بعد ختام مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم. ويليهما فريقا زينيت وروبين في المركزين الثالث والرابع برصيد 8 نقاط. وصعد فريق تسيسكا موسكو الى المركز الخامس برصيد 7 نقاط .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا