وزراء عرب يبحثون الموقف من حكومة نتنياهو ويبعثون رسالة بالمطالب العربية إلى اوباما

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27930/

عقد 6 وزراء خارجية عرب بالإضافة الى الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى اجتماعا تشاوريا يوم 11 أبريل/ نيسان بعمان ، بحث المجتمعون خلاله سبل تعزيز الموقف العربي وبلورة موقفٍ موحدٍ بشأن عملية السلام في ظل وجود حكومة إسرائيلية يمينية برئاسة بنيامين نتنياهو.

عقد 6 وزراء خارجية عرب بالإضافة الى الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى اجتماعا تشاوريا  يوم 11 أبريل/ نيسان بعمان ، بحث المجتمعون سبل تعزيز الموقف العربي وبلورة موقفٍ موحدٍ بشأن عملية السلام في ظل وجود حكومة إسرائيلية يمينية برئاسة بنيامين نتنياهو.
وأكد وزير الخارجية الاردني ناصر جودة في ختامِ الاجتماع أن الوزراء شددوا على ضرورة متابعة مبادرة السلام العربية وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة، مشيرًا إلى أنهم سلموا العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني الذي سيزور الولايات المتحدة، رسالة بالمطالب العربية لينقلها إلى الرئيس باراك اوباما.

يذكر أن العاهل الأردني  سيكون أول زعيم عربي يزور واشنطن ويقيم اتصالات حية  مع الإدارة الأمريكية الجديدة. وسيسعى هناك خلال زيارته الرسمية، التي ستجري في أواخر الشهر الحالي، إلى إقناع الرئيس أوباما بضرورة إذعان إسرائيل للشرعية الدولية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية