أحذية نسائية في صور فوتوغرافية

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27912/

معرض الصور الفوتوغرافية ،الذي افتتح في موسكو منذ أيام تحت عنوان "فيتيش" ، هو مشروع مشترك بين المخرج الأمريكي ديفيد لينتش ومصمم الأحذية الفرنسي كريستيان لابوتن يقدم مجموعة فريدة من الأحذية النسائية المميزة.

معرض الصور الفوتوغرافية ،الذي افتتح في موسكو منذ أيام تحت عنوان "فيتيش" ،هو مشروع مشترك بين المخرج الأمريكي ديفيد لينتش ومصمم الأحذية الفرنسي كريستيان لابوتن يقدم مجموعة فريدة من الأحذية النسائية المميزة.
اقيم هذا المعرض لأول مرة في باريس عام  2007، أما اليوم فقد قرر لينتش ولابوتن إتاحة فرصة التمتع به لسكان موسكو وزوارها حتى 6 مايو/ أيار القادم. العرض الافتتاحي أقيم في مركز الثقافة المعاصرة "غاراج" بحضور صاحبيه الذين أجابا على جميع الأسئلة المطروحة خلال المؤتمر الصحفي.
الصور والمعروضات هي لأحذية نسائية ذات كعب عال جداً يستحيل على المرأة المشي بها مهما أصرت على ذلك، إذ يصل ارتفاع بعضها الى 27 سنتمتراً. لكن جمالَ وأناقةَ تلك الأحذية تجعلها حلماً حاضرا أبدا  لكن لا سبيل لتحقيقه. ليقتصر التمتع بها بالنظر إليها والى مجموعة الصور الفوتوغرافية للمخرج لينش التي تعرض فتيات لا يرتدين شيئاً إلا أحذية لابوتن الشهيرة.
بصمة لينتش تبدو واضحة في جميع الصور، حيث استعمل اسلوبه المفضل وهو الكاميرا المهتزة. لذا فإن الصور تبدو غير واضحة. والتركيز فيها يقتصر على الحذاء.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور. 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية