القتال الحر.. تنمية للقدرات وإعداد لرجال الأمن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27821/

تنتشر في الآونة الأخيرة بشكل واسع في العالم رياضة القتال الحر المعروفة بإسم المصارعة العنيفة. وتمارس هذه الرياضة في روسيا بكثرة من قبل عناصر الأجهزة الأمنية مما يجعلهم يتمتعون بقوة جسدية ولياقة بدنية عالية ليتمكنوا من تنفيذ مهامهم على أفضل وجه.

تنتشر المصارعة العنيفة أو القتال بدون قواعد،وهي رياضة حديثة العهد في العالم، تنتشر بشكل واسع في روسيا وأمريكا وبعض الدول الآسيوية.
ولاتدخل هذه الرياضة ضمن قائمة الهوايات لدى ممارسها بل هي جزء من إطار حياته لتساعده على تخطي كل الصعاب.. وخاصة إذا كان من رجال حفظ الأمن أو ممن يكافح الإرهاب ويلاحق مهربي المخدرات.
وقال أوليغ أوفيمتسيف رئيس اتحاد اللعبة "هذه التدريبات القتالية مخصصة للعاملين في قوات الداخلية والأمن لاكتساب مهارات في تطبيق حركات المصارعة وتطوير رياضة الفنون القتالية". 
وتعتبر رياضة القتال بدون قواعد مزيجا من جميع الرياضات القتالية. فركنها الرئيسي مأخوذ من فنون الكيك بوكسينغ وخفة فنون الجيدو، ولكن قواعدها مختلفة بعض الشيء عن باقي الرياضات.. وخاصة أن نزالها يتبلور خلال جولتين فقط لمدة 3 دقائق لكل جولة، تبرز خلال الأولى منها صلابة الكيك بوكسينغ والجيدو، بينما تتحول في الثانية مع نزع الأقنعة إلى مصارعة بين رومانية وعادية.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا