تشيلسي وبرشلونة على عتبة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27814/

حسم فريق تشيلسي الموقعة الانكليزية لصالحه بفوز قوي على فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 8 أبريل/نيسان على ملعب إنفيلد في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

حسم فريق تشيلسي الموقعة الانكليزية لصالحه بفوز قوي على فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 8 أبريل/نيسان على ملعب "إنفيلد" في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

فقد تمكن الضيوف من تحويل تأخرهم الى فوز قوي، حيث افتتح النجم الإسباني التسجيل لفريق ليفربول بهدف مبكر في الدقيقة الـ 6 من صافرة البداية. ولكن فريق تشيلسي تمكن من إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بـ 6 دقائق بواسطة مدافع فريق لوكوموتيف موسكو السابق الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش. كما أحرز ايفانوفيتش هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة الـ 62 واختتم العاجي ديديه دروغبا ثلاثية تشيلسي في الدقيقة الـ 66 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز يكون فريق تشيلسي قاب قوسين أو ادنى من الدور نصف النهائي من المسابقة. مباراة الإياب بين الفريقين ستجري على "ستامفرد بريدج" 14 أبريل/نيسان من الشهر الجاري.

وفي المباراة الثانية التي جرت في الوقت نفسه على ملعب "كامب ناو" سحق فريق برشلونة الإسباني ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بأربعة اهداف نظيفة.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل بهدف أحرزه في الدقيقة الـ من الشوط الأول وبعد 3 دقائق سجل الكاميروني صامويل إيتو الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يعود ميسي ويحرز الهدف الثالث لبرشلونة والشخصي الثاني له في الدقيقة الـ 38

واختتم الفرنسي تيري هنري مهرجان الأهداف قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين فقط.

وبات برشلونة، بعد هذا الفوز الكبير، على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل الى الدور نصف النهائي للمسابقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا