المجد السوري يفوز على الفيصلي الأردني في كأس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27772/

حقق فريق المجد السوري فوزاً ثميناً على مضيفه الفيصلي الأردني بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 7 ابريل نيسان ضمن المرحلة الثالثة لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

حقق فريق المجد السوري فوزاً ثميناً على مضيفه الفيصلي الأردني بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 7 ابريل نيسان ضمن المرحلة الثالثة لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

افتتح محمد زينو التسجيل لفريق المجد في الدقيقة الـ 22 من الشوط الأول من ضربة جزاء. ولكن عبد الهادي المحارمة تمكن من إدراك التعادل للفيصلي في الدقيقة الـ 15 من الشوط الثاني، ليعود  محمد زينو بعد 7 دقائق فقط ليحرز هدف الفوز لفريقه.

وقد صعد فريق المجد السوري بعد هذا الفوز الى المركز الثاني في المجموعة الـ 5 برصيد 4 نقاط، فيما توقف رصيد الفيصلي عند نقطة واحدة والمركز الرابع الأخير.

أما المركز الأول في هذه المجموعة فيحتله فريق ديمبو الهندي برصيد 7 نقاط، وذلك بعد أن تعادل بهدف لهدف مع فريق المحرق البحريني الذي يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط.

الكرامة السوري يفوز على الوحدات الأردني 3-1

كما تغلب فريق الكرامة السوري على ضيفه الوحدات الأردني ايضاً بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وفاز فريق الكويت الكويتي على مضيفه موهون باغان بهدف وحيد احرزه سامر المرطة في الدقيقة الـ 61 من عمر المباراة.

وقد بقي فريق الكويت في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الكرامة في المركز الثاني برصد 6 نقاط ، ويحتل فريق الوحدات المركز الثالث برصيد 4 نقاط ومن ثم الفريق الهندي في المرتبة الأخيرة دون أن يحرز أية نقطة.

البسيتين البحريني يحتفظ بصدارة المجموعة الأولى

وفي المجموعة الأولى تعادل فريق البسيتين البحريني مع مضيفه  نيفتشي الأوزبكي بهدف لهدف. أحرز روبرت أكواري هدف الضيوف في الدقيقة الـ 86، وسجل هاليكوف هدف التعادل لأصحاب الأرض في نهاية المباراة.

وفي مباراة أخرى من هذه المجموعة فاز فريق العهد اللبناني على ضيفه التلال اليمني بثلاثة أهداف دون رد. أحرز اغربينيو جونيور دا سيلفا هدفين في الدقيقتين الـ 78 و 88 وأحمد طراد هدفاً في الدقيقة الـ  82.

ويحتل البسيتين صدارة هذه المجموعة برصيد 7 نقاط يليه فريق العهد اللبناني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط  ومن ثم فريق نيفتشي الأوزبكي بأربع نقاط، فيما يتذيل فريق التلال فرق المجموعة من دون نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا