النجم نادال يودع دورة ميامي الأميركية الدولية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27594/

خرج النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً من الدور ربع النهائي لدورة ميامي الأميركية الدولية للتنس.

خرج النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً من الدور ربع النهائي لدورة ميامي الأميركية الدولية للتنس.

وجاء خروج نادال على يد الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، حيث خسر أمامه بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع 4-6 و 6-3 و 6-7.

وسيلتقي الأرجنتيني في الدور نصف النهائي مع البريطاني إندي موراي الذي فاز بدوره على الإسباني الآخر فرناندو فيرداسكو بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-1 و 6-2.

أما المباراة الثاني في هذا الدور ستكون بين السويسري روجيه فيدرر الذي تأهل على حساب الأمريكي إندي روديك والصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي تخطى الفرنسي جو ويلفريد تسونغا.

أزارينكا في مواجهة ثانية مع سيرينا وليامز في هذا الموسم

ولدى السيدات  بلغت البيلوروسية فكتوريا أزارينكا المتألقة في هذا الموسم الى الدور نصف النهائي من دورة ميامي الأميركية الدولية للتنس، على حساب الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا، وذلك بعد أن تغلبت عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 6-3 و 2-6 و 7-5.

وستلتقي أزارنكا في المباراة النهائية مع الأمريكية سيرينا وليامز التي تأهلت على حساب شقيقتها فينيوس، بعد أن فازت عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة 6-4 و 6-3 و 6-3.

وهي المرة الثانية التي تلتقي فيها اللاعبتان هذا الموسم، حيث التقيتا في المرة الأولى  في الدور ثمن النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى، وقد انسحبت أزارينكا آنذاك بعدما حسمت المجموعة الأولى لصالحها بواقع 6-3 وتقدمت في الثانية بـ 4 أشواط مقابل شوطين قبل أن تتعرض للإصابة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا