الشرطة الإماراتية تعتقل أحد أبرز المشتبهين باغتيال يامادايف

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27576/

أعلنت جريدة "NATIONAL" الأماراتية الناطقة باللغة الإنكليزية نقلا عن الشرطة الإماراتية، عن اعتقال شخص وصف بأنه أبرز المشتبه بهم في مقتل القائد السابق لكتيبة القوات الخاصة "فوستوك" في الشيشان سليم يامادايف الذي اغتيل مؤخراً في دبي .

أعلنت جريدة "NATIONAL" الأماراتية الناطقة باللغة الإنكليزية نقلا عن الشرطة الإماراتية،  عن اعتقال شخص وصف بأنه أبرز المشتبه بهم في مقتل القائد السابق لكتيبة القوات الخاصة "فوستوك" في الشيشان سليم يامادايف الذي اغتيل مؤخراً في دبي .

وأكدت الشرطة ان الشخص المشتبه به تم اعتقاله في إمارة أم القيوين. ولكن لم يدل المصدر بمزيد من التفاصيل عن هوية وجنسية المشتبه به.
يذكر أن القائد الشيشاني سليم يامادايف  أُغتيل في موقف للسيارات تابع للفندق الذي كان يعيش فيه على مدى أربعة أشهر في مدينة دبي. وفيما بعد تحدثت مصادر أمنية إماراتية عن دفن جثمان يامادايف في منطقة جبل علي في دبي.
وأعلن الفريق ضاحي خلفان التميمي قائد شرطة إمارة دبي في حديث مع صحيفة "البيان" الإماراتية أن الإعلان عن اسم قاتل يامادايف سيتم في الأسبوع الجاري، مشيرا الى ان التحقيق وصل الى مرحلته النهائية.
وأكد قائد الشرطة مرة أخرى أن الضابط الشيشاني السابق توفي في مكان الجريمة مباشرة، ونفى الاشائعات القائلة إن يامادايف نجا بعد محاول اغتياله.
من جانبه أعلن اندريه نيستيرينكو الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الروسية يوم 2 أبريل/نيسان، أن وزارة الخارجية الروسية طلبت من الإمارات العربية وثائق رسمية بشأن جريمة اغتيال يامادايف ، ولكنها لم تتلق بعد أي رد رسمي. وقال الدبلوماسي: "إننا لم نتلق من جانب الإمارات بعد معلومات خطية رسمية ".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك