"صُنِع في فرنسا" علامة تجارية لا تزال جذابة

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27333/

أقيم في باريس من 24 حتى 25 من شهر مارس/آذار الجاري معرِض لصانعي ومصدري الملابس الفرنسية ومستلزماتها والذي جاء بعنوان "صُنِع في فرنسا".

أقيم في باريس من 24 حتى 25 من شهر مارس/آذار الجاري معرِضٌ بعنوان "صُنِع في فرنسا" لصانعي ومصدري الملابس الفرنسية ومستلزماتها .
"صنع فى فرنسا" … شعار  يجسد معناه فى هذا المعرض الذى يجمع رجال صناعة من مجالات مختلفة،  لكنهم يشتركون فى قاسم واحد وهو ان منتجاتهم  تحمل ابداع و اتقان الصناعة الفرنسية.
المعرض  ليس للعامة وانما هو لجميع المنتجين الذين يقدمون خبراتهم مع اصحاب علامات تجارية جاءوا بافكارهم يبحثون عن منفذ لها يحترم معايير محددة من الجودة. مثلا هنا يكفى لمنتج الاحذية  ان يتسلم فكرة على ورقة و يحولها الى منتج له صفاته الخاصة به.
ويعتبر آخرون ان منتجاتهم تحمل جزءا من شخصياتهم فهى نتاج ابداع العقول وخبرة سنوات طويلة، مثل صاحبة  الفستان الذى فاز بجائزة معرض صنع فى فرنسا العام الماضى.
واصحاب العلامات التجارية مستعدون لدفع الثمن اللازم، فلديهم المشترون ، والازمة الاقتصادية مازالت محدودة الاثر على هذا النوع من الاسواق.
وينظم المعرض للمرة السابعة ،ويبدو ان فلسفة الحفاظ على الهوية الصناعية  تلقى أصداء طيبة فى الاسواق التى مازالت تعرض هذه المنتجات.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية