الأزمة لن تؤثر على مشروعات "غازبروم" التي بدأت بتنفيذها

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26747/

أكد سيرغي كوبريانوف المتحدث الرسمي باسم شركة "غازبروم" الروسية في مقابلة خاصة مع قناة "روسيا اليوم" الناطقة بالانجليزية، أن الازمة المالية لن تؤثر على مشروعات الشركة، التي بدأت بتنفيذها.

أكد سيرغي كوبريانوف المتحدث  الرسمي باسم شركة "غازبروم" الروسية في مقابلة خاصة مع قناة "روسيا اليوم" الناطقة بالانجليزية، أن الازمة المالية لن تؤثر على مشروعات الشركة، التي بدأت بتنفيذها.

وقال كوبريانوف: " سينعكس وضع الازمة الحالية  فقط على المشاريع التي ما زالت في مرحلة الفكرة الاستثمارية كمصنعي إسالة الغاز الطبيعي في مقاطعتي يامال وبريمورسك. أما المشاريع التي قد بدأنا بتنفيذها كمشروع "ساخالين" فالوضع الراهن لن يمسها".
وأضاف كوبريانوف أن من أولويات "غازبروم" تطوير مشاريع الغاز المسال في حقل "سخالين - 2" الذي سيبدأ تشغيله قريبا بالاضافة إلى مشروع" شتوكمان".
وقال: "ستبلغ حصة "غازبروم" في حال تشغيل مصنع إسالة الغاز في مشروع "ساخالين-2"  15 % من حجم الانتاج الإجمالي السنوي ، وهو ما يقدر بـ9 ملايين و900 ألف طن سنويا، وتعتزم الشركة في استراتيجيتها البعيدة المدى رفع حجم الغاز المسال في كافة مشاريعها الى 90 مليون طن سنويا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم