تسيسكا يتغلب على شاختيور بهدف وحيد وزينيت يخسر في الدقائق الأخيرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26722/

تمكن تلاميذ المدرب البرازيلي زيكو لاعبو فريق تسيسكا موسكو من تحقيق فوز هام على فريق شاختيور دانيتسك الأوكراني 1-0 بينما خسر زينيت أمام مضيفه ادونيزي الايطالي بهدفين نظيفين في ذهاب دور ال 1/8 من مباريات كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم.

تمكن تلاميذ المدرب البرازيلي زيكو لاعبو فريق تسيسكا موسكو من تحقيق فوز هام على فريق شاختيور دانيتسك الأوكراني 1-0 في ذهاب دور ال 1/8 من مباريات كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم.
وسجل لتسيسكا مهاجمه البرازيلي فاغنر لوف من نقطة الجزاء بعد أن عرقل مدافع شاختيور ريزفن ريتس لاعب تسيسكا ميلوش كراسيتش في منطقة الجزاء .
وبهذه النتيجة يكون تسيسكا الفريق الروسي الأقرب في التأهل للدور القادم اذ يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد شرط أن يسجل في مباراة الإياب التي ستجري بعد اسبوعين في اوكرانيا .

زينيت يخسر ويصعب على نفسه المهمة

لم يستطع فريق زينيت بطرسبورغ المحافظة على شباكه نظيفة في مباراته امام مضيفه فريق  ادونيزي الايطالي وتلقى هدفين في آخر 5 دقائق من عمر اللقاء رغم أن دفاعاته ومن خلفهم حارس مرمى الفريق صمدت حتى الدقيقة 86.

وسجل لادونيزي لاعباه الدوليان الايطاليان ماركو كوالياريلا في الدقيقة 86 وزميله انتونيو دي نتالي من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة تصعب مهمة زينيت حامل اللقب في العبور الى الدور المقبل، اذ يتوجب عليه أن يسجل هدفين على الأقل على ارض ملعبه بيتروفسكي في بطرسبورغ في مباراة الاياب بعد اسبوعين.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا