المطربة أناستاسيا بريخودكو ستمثل روسيا في مسابقة "يوروفيجن"

أخبار روسيا

المطربة أناستاسيا بريخودكو ستمثل روسيا في مسابقة أناستاسيا بريخودكا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26578/

ستمثل المطربة أناستاسيا بريخودكو روسيا في مسابقة الغناء الأوروبية "يوروفيجن" التي ستقام في شهر مايو / أيار القادم في روسيا، بأعتبارها الدولة التي أحرز ممثلها ديما بيلان المركز الأول في الدورة الثالثة والخمسين للمسابقة التي جرت في بلغراد في العام الماضي .

ستمثل  المطربة أناستاسيا بريخودكو روسيا في مسابقة الغناء الأوروبية "يوروفيجن" التي ستقام في شهر مايو / أيار القادم في روسيا، بأعتبارها الدولة التي أحرز  ممثلها ديما بيلان المركز الأول في الدورة الثالثة والخمسين للمسابقة التي جرت في بلغراد في العام الماضي .

وخلال حفل غنائي كبير جرى البارحة في موسكو وبثته القناة التلفزيونبة الأولى، تنافس  على تمثيل روسيا 15 فنانا وفنانة. وفي المرحلة الأولى حصلت المطربة اناستاسيا بريخودكو على 25% من أصوات المشاهدين الذين صوتوا عبر وسائل الاتصال الهاتفي، وكان من نصيب الفنانة فاليريا 14% ،و12% ذهبت لصالح فرقة "كفاترو". وفي المرحلة الأخيرة حسمت المسابقة لصالح اناستاسيا أيضا، حيث صوّت لصالحها 6 من أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من 11 فنانا محترفا. وجاءت أغنية اناستاسيا باللغتين الأوكرانية والروسية وعنوانها "ماما" أو كما جاء باللغة الأوكرانية "مامو".