اتليتيكو يسدي خدمة لجاره الريال ويشعل المنافسة على الصدارة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26292/

تعرض برشلونة المتصدر لانتكاسة أخرى هي الثالثة على التوالي وسقط أمام مستضيفه اتليتيكو مدريد بنتيجة 4-3. في مباراة مثيرة ضمن الجولة 25 من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

تعرض برشلونة المتصدر لانتكاسة أخرى هي الثالثة على التوالي وسقط أمام مستضيفه اتليتيكو مدريد بنتيجة 4-3. في مباراة مثيرة ضمن الجولة 25 من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.
وخطف اتليتيكو الفوز من البارسا في الدقيقة الأخيرة بعد أن كانت المباراة متجهة للتعادل بـ3-3 عندما استغل الارجنتيني سيرجيو اغويرو خطأ المدافع وقائد الكتلان بويول  وأودع الكرة باتقان في شباك الحارس فالديس.
وسجل اغويرو ودييجو فورلان أهداف اتليتيكو بواقع هدفين لكل منهما ، فيما أحرز تيري هنري هدفين لبرشلونة وأضاف زميله الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث . وهذه الهزيمة هي الثانية على التوالي لفريق برشلونة المتصدر ليتقلص بذلك الفارق مع ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني من 12 نقطة الى 4 نقاط فقط في آخر ثلاث جولات. ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 60 نقطة فيما رفع اتليتيكو رصيده الى 39 نقطة ليقفز من المركز الثامن الى المركز الخامس متقدما بفارق الاهداف عن فالنسيا.
بدوره حافظ اوساسونا على سجله الخالي من الهزائم في اخر 6 مباريات بتحويل تأخره أمام راسينغ سانتندر الى التعادل 1-1. كما أحرز الفارو نجريدو هدفين في الدقيقتين 16 و64 ليحول الميريا تأخره بهدف الى فوز 2-1 على خيتافي. وسجل جوفري جويرون هدف خيتافي الوحيد في الدقيقة السابعة.
الانتر يتعثر وآمال الميلان في المنافسة تتبخر
فرض فريق العاصمة الايطالية روما تعادلا على المتصدر الانتر 3-3 في ختام المرحلة الـ26 من الـ "كالتشيو".
وقدم روما أفضل عروضه هذا الموسم وأكد أنه على قدر المسؤولية في اللقاءات الكبيرة رغم النتائج المخيبة في بداية الموسم، حيث أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين وضعت الانتر في حرج امام جماهيره على ملعب سانسيرو في ميلانو.
سجل لروما دي روسي والنرويجي ريسيه وبريغي وللانتر بالوتيللي هدفين والارجنتيني كريسبو.
وقد خسر فريق نادي الميلان 2-1 امام مضيفه سامبدوريا وبقي الميلان في المركز الثالث متأخرا بفارق 12 نقطة وراء انترناسيونالي صاحب الصدارة.
وتعادل فيورنتينا بهدف لمثله مع ريجينا متذيل الترتيب ليرفع رصيده الى 46 نقطة في المركز الرابع فيما تعادل كالياري مع تورينو دون أهداف وهي نفس نتيجة مباراة سيينا مع جنوه الذي رفع رصيده الى 45 نقطة في المركز الخامس.
ويتصدر انتر ميلان الترتيب بـ 60 نقطة من 26 مباراة،ثانيا يوفنتوس 53 نقطة من 26 مباراة،وثالثا ميلان 48 نقطة من 26 مباراة ، ورابعا فيورنتينا 46 نقطة من 26 مباراة


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا