العطري في ايران للمشاركة في اجتماعات اللجنة العليا المشتركة وبحث اهم قضايا المنطقة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26218/

يبحث رئيس الوزراء السوري محمد ناجي العطري الذي وصل الى طهران تلبية لدعوة برويز داودي النائب الأول للرئيس الإيراني يوم 27 فبراير/شباط مع المسؤوليين الايرانيين ملفات تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتنموية. وسيترأس العطري الجانب السوري في اجتماعات اللجنة العليا المشتركة السورية ـ الإيرانية .

يبحث رئيس الوزراء السوري محمد ناجي العطري الذي وصل الى طهران تلبية لدعوة برويز داودي النائب الأول للرئيس الإيراني يوم 27 فبراير/شباط  مع المسؤوليين الايرانيين ملفات تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتنموية. وسيترأس العطري الجانب السوري في اجتماعات اللجنة العليا المشتركة السورية ـ الإيرانية .

وفي السياق ذاته قال مراسل قناة "روسيا اليوم" ان رئيس الوزراء السوري وصل الى طهران قبل ساعة ونصف تقريبا. وكان في استقباله برويز داودي النائب الاول لرئيس الجمهورية الايرانية. واضاف المراسل ان اللجنة العليا المشتركة برئاسة داوودي والعطري ستنظر في القرارات التي بحثتها  في دمشق العام الماضي، والتوقيع على اتفاقيات جديدة في المجالات المختلفة.

وقال المراسل ان من الممكن ان يناقش الطرفان خلال هذه الزيارة اهم قضايا المنطقة  والتطورات الدولية مثل قضية الحرب على غزة واعادة اعمار القطاع وايضا الحوار الجاري الان بين حركتي فتح وحماس والفصائل الاخرى للتوصل الى مصالحة وطنية والوجود الامريكي في العراق.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية