أحمدي نجاد: لا حدود للمساعدة الايرانية لاستحثاث تقدم العراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26205/

افاد التلفزيون الايراني بأن الرئيس محمود أحمدي نجاد في أثناء لقائه مع الرئيس العراقي جلال الطالباني في وقت سابق من يوم الجمعة 27 فبراير/شباط أكد استعداد بلاده لتقديم المساعدة للعراق بغية تسريع التنمية فيه. ونقل المصدر عن أحمدي نجاد قوله :"إن المساعدة الايرانية في مجال استحثاث تقدم العراق لا حدود لها. وايران مستعدة لأن تقدم للعراق خبرتها في كل حقل ممكن."

افاد التلفزيون الايراني بأن الرئيس محمود أحمدي نجاد في أثناء لقائه مع الرئيس العراقي جلال الطالباني في وقت سابق من يوم الجمعة 27 فبراير/شباط أكد استعداد بلاده لتقديم المساعدة للعراق بغية تسريع التنمية فيه. ونقل المصدر عن أحمدي نجاد قوله   :"إن المساعدة الايرانية في مجال استحثاث تقدم العراق لا حدود لها. وايران مستعدة لأن تقدم للعراق خبرتها في كل حقل ممكن."
وكانت وكالة الانباء الايرانية "إرنا" قد اعلنت في وقت سابق أن الرئيس العراقي جلال الطالباني بدأ ظهر يوم الجمعة 27 فبراير/شباط الجولة الاولى من مباحثاته الرسمية مع نظيره الايراني محمود احمدي نجاد في المقر الرئاسي بالعاصمة طهران.

وكان الطالباني قد وصل الى العاصمة الايرانية طهران على رأس وفد رفيع المستوى في ساعة متأخرة من يوم الخميس قادما من سيئول عاصمة كوريا الجنوبية، حيث اجرى فيها محادثات استغرقت 4 ايام.
وذكر مصدر اعلامي مرافق للرئيس العراقي أن الطالباني سيلتقي في وقت لاحق من يوم الجمعة علي اكبر هاشمي رفسنجاني رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام. أما الوفد العراقي المرافق له فسيلتقي يوم السبت مع كل من علي خامنئي المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية وعلي لاريجاني رئيس مجلس الشورى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية