اصابة 9 اشخاص بجروح اثر اندلاع حريق بفندق "ماريوت" في إسلام آباد

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26169/

اندلع حريق في فندق ماريوت الفخم في العاصمة الباكستانية إسلام آباد يوم 26 فبراير/شباط . ونقل التلفزيون الباكستاني "جيو -تي في" اقوال شهود العيان جاء فيها انهم سمعوا دوي انفجار قبل اندلاع الحريق. وافاد التلفزيون الباكستاني ان الحريق أسفر عن اصابة 9 أشخاص مدنيين بجروح اغلبهم من العمال.

اندلع حريق في فندق ماريوت الفخم في العاصمة الباكستانية إسلام آباد يوم 26 فبراير/شباط . ونقل التلفزيون الباكستاني "جيو تي في" اقوال شهود العيان جاء فيها انهم سمعوا دوي انفجار قبل اندلاع الحريق. وافاد التلفزيون الباكستاني ان الحريق أسفر عن اصابة 9 أشخاص مدنيين بجروح اغلبهم من العمال. وفي وقت سابق قال ناطق بأسم السفارة الروسية في اسلام اباد لوكالة "نوفوستي" انه لا تتوفر معلومات حول وقوع اصابات بين مواطني روسيا في الحادث.
ووفقا للمعلومات الاولية ، فان النيران اندلعت في الفندق جراء انفجار مرجل التدفئة  بسبب عدم الالتزام بقواعد السلامة عند إجراء أعمال الإصلاح في الفندق الذي ترتاده اعداد كبيرة من الأجانب.
وحسب المعلومات اندلعت النيران في الطابق الثاني من الفندق، الذي اعيد فتح أبوابه للزوار بعد شهرين من تعرضه لهجوم ارهابي في أيلول/سبتمبر عام 2008. وفي وقت اندلاع الحريق الذي يحاول رجال الاطفاء اخماده، كانت تجري  اصلاحات هناك.
يذكر ان الفندق تعرض لهجوم من قبل انتحاريين يوم 20 ايلول/سبتمبر 2008، عندما حاولوا تفجير شاحنة حاولت اقتحام الفندق، ولكنها انفجرت عند بوابته. وادى هذا الحادث الى مقتل العشرات من الاشخاص، كما وادى الانفجار الى تعرض مبنى الفندق الى أضرار فادحة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك