تسيسكا على عتبة الدور الـ 16 لكأس الاتحاد بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26148/

يلتقي الخميس 26 فبراير/شباط، فريق تسيسكا الروسي لكرة القدم مع ضيفه فريق أستون فيلا الإنكليزي ضمن إطار منافسات الدور الثاني والثلاثين لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي. كما وسيلتقي فريق زينيت مع فريق شتوتغارت في المانيا.

يلتقي الخميس 26 فبراير/شباط، فريق تسيسكا الروسي لكرة القدم مع ضيفه فريق أستون فيلا الإنكليزي ضمن إطار منافسات الدور الثاني والثلاثين لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.
وتجرى الخميس أيضا مباريات الاياب للدور الثالث من كأس الاتحاد الاوروبي، وفي أبرزها يستضيف فريق ميلان الايطالي، حامل لقب دوري الابطال الاوروبي 7   مرات  فريق فيردر بريمن الالماني على ملعب "سان سيرو" في ميلانو.
وكان الفريقان تعادلا 1 – 1 الاربعاء الماضي في مباراة الذهاب في بريمن، ويكفي الفريق المضيف التعادل السلبي 0 – 0 للتأهل للدور الرابع.  ويعود الى صفوفه البرازيلي الموهبة الكسندر باتو بعد غيابه عن المباراة الاخيرة في الدوري الايطالي ضد كالياري. بينما يستمر غياب الثنائي كاكا ورونالدينيو بداعي الاصابة،  وربما خاض النجم الانكليزي ديفيد بيكام مباراته الاخيرة مع ميلان في المسابقة، خصوصا ان المفاوضات بين النادي الايطالي ولوس انجلس غالاكسي الاميركي لم تسفر حتى الآن عن نتيجة، وان فترة اعارة بيكام تنتهي في 9 آذار القادم .
ويستضيف هامبورغ متصدر لائحة الدوري الالماني وحامل لقب دوري الابطال الاوروبي عام 1983، ان إي سي نيميغن الهولندي بعد فوزه عليه 3 – 0 في مباراة الذهاب في نيميغن.
كذلك يستضيف مانشستر سيتي الانكليزي اف سي كوبنهاغن الدانماركي بقيادة هدافه البرازيلي روبينيو ومهاجمه الويلزي كريغ بيلامي. وكان الفريقان تعادلا 2 – 2 في مباراة الذهاب في كوبنهاغن.
ويستضيف أجاكس أمستردام الهولندي، حامل لقب دوري الاوروبي أربع مرات، فيورنتينا الايطالي بعد فوزه عليه 1 – 0 في مباراة الذهاب في فلورنسا.
ويواجه فريقان فرنسيان كبيران خطر الخروج وهما أولمبيك مرسيليا وجيروندان بوردو.  حيث يحل  مرسيليا على تونتي انشكيده الهولندي الذي فاز عليه 1 – 0 في مباراة الذهاب في مرسيليا، وبوردو على قلعة  سراي التركي مباراة الذهاب 0 – 0.
ويحل زينيت بطرسبورغ الروسي حامل اللقب الموسم الماضي على شتوتغارت الالماني وهو كان خسر  1 – 2 في مباراة الذهاب.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا