حفل راقص في الجامعة العسكرية بموسكو بمناسبة عيد حماة الوطن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26145/

نظمت الجامعة العسكرية في موسكو حفلا راقصا لطلابها بمناسبة عيد حماة الوطن الذي احتفلت به روسيا يوم 23 فبراير/شباط. . وشاركت في الحفل اكثر من 20 فتاة من مختلف المعاهد والجامعات الروسية، حيث قدمن فيه سوية مع طلاب الجامعة على انغام الاوركسترا العسكرية رقصات قديمة تعود الى القرن التاسع عشر .

نظمت الجامعة العسكرية في موسكو حفلا راقصا لطلابها بمناسبة عيد حماة الوطن  الذي احتفلت  به روسيا يوم 23 فبراير/شباط. . وشاركت في الحفل اكثر من 20 فتاة من مختلف المعاهد والجامعات الروسية، حيث قدمن فيه سوية مع طلاب الجامعة على انغام الاوركسترا العسكرية رقصات قديمة  تعود الى القرن التاسع عشر.

لم يقتصر هذا الاحتفال على العسكريين والضباط فحسب بل وشارك فيه ايضا المنتسبون الجدد الى الجامعة العسكرية للالتحاق بصفوف الجيش الروسي والدفاع عن شرف وطنهم.

 وكانت بعض الطالبات المشاركات في الحفل يحلمن في الماضي بالالتحاق بصفوف الجيش الروسي، ولكنهن لمختلف الاسباب لم يستطعن ذلك، لذا ساهمن في هذا الحفل الراقص الذي التقت فيه الرجولة والاناقة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا