تعادل ايجابي لتسيسكا ضد أستون فيلا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25922/

تعادل فريق أستون فيلا الإنجليزي مع ضيفه تسيسكا موسكو بهدف لكل منهما يوم الأربعاء 18 فبراير/شباط في مباراة الذهاب الدور الـ 1/16 كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم.

تعادل فريق أستون فيلا الإنجليزي مع ضيفه تسيسكا موسكو بهدف لكل منهما يوم الأربعاء 18 فبراير/شباط في مباراة الذهاب الدور الـ 1/16 كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم.

افتتح الضيوف التسجيل بهدف أحرزه مهاجمهم البرازيلي فاغنر لاف في الدقيقة الـ 14 من الشوط الأول، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة النرويجي جون كاريو في الدقيقة الـ 69 من عمر المباراة. وتعد هذه النتيجة ايجابية للفريق الروسي، لا سيما وأن مباراة الإياب ستجري بين الفريقين في موسكو الأسبوع القادم.

ومن أهم نتائج المباريات الأخرى التي جرت يوم الأربعاء: تعادل فريق ميلان الأيطالي أحد ابرز المرشحين للفوز باللقب مع مضيفه الألماني فيردر بريمن بهدف لهدف. والمفاجأة التي حققها فريق ميتاليست الأوكراني بتغلبه على مضيفه سامبدوريا الإيطالي بهدف وحيد. وتعادل دينامو كييف الأوكراني مع ضيفه فالنسيا الإسباني بهدف لهدف.

وتستكمل مباريات الدور الـ 1/16 من كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم يوم الخميس 19 فبراير/ شباط، حيث يستضيف ليخ بوزنان البولندي فريق أودينيزي الايطالي في مباراة متكافئة مع أفضلية للفريق الإيطالي الذي يتمتع بخبرة أوروبية كافية لتجاوز خصمه متصدر الدوري البولندي. وقد يستفيد الفريق الإيطالي من المعنويات العالية للاعبيه، إذ لم يخسر في آخر 4 مباريات لعبها. وفي مباراة ثانية تبدو مهمة فريق شاختيور الأوكراني صعبة في تجاوز خصمه اللندني توتنهام هوتسبير، لاسيما بعد عودة الروح إلى الفريق منذ تسلم هاري ريدناب الإدارة الفنية خلفا للإسباني خواندي راموس، وعلى الرغم من تخبط فريق شاختيور في مركز الوسط في الدوري المحلي إلا أنه قادر على فعل الكثير، لاسيما أن المبارة ستجري على أرضه بالإضافة الى أنه فاز في 8 مباريات من آخر 9 خاضها في الدوري الأوكراني. وفي المقابل تبدو فرصة الفريق الانجليزي قائمة للعودة بنقاط المباراة من أوكرانيا خاصة بعد أدائه الكبير ضد فريق أرسنال في الدوري الانجليزي. ويحل الفريق الانجليزي الثاني مانشستر سيتي ضيفا على فريق كوبنهاغن الدانماركي في مباراة قد يكون الحكم فيها للياقة البدنية العالية التي يتميز بها الفريق الانكليزي، في حين يعود الفريق الدانماركي للمشاركة قبل انطلاق الدوري المحلي، وقد يتطلب ذلك وقتا للاعبي فريق كوبنهاغن للعودة إلى أجواء المنافسات الخارجية. وفي مباراة متكافئة من حيث عراقة الناديين يستضيف فريق فيورنتينا الإيطالي فريق أياكس الهولندي، ولدى فريق فيورنتينا رغبة في إنهاء المعركة على بطاقة التأهل في مباراة الذهاب مستفيدا من حالة عدم التوازن التي يمر بها الضيف في الدوري الهولندي. وفي آخر مباريات هذه المرحلة يلتقي في مدينة مرسيليا الفرنسية فريقها مع فريق توينتي الهولندي في مباراة ترجح فيها كفة الفريق الفرنسي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا