3 روسيات في ربع نهائي دورة دبي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25885/

تأهلت لاعبة التنس الروسية يلينا ديمينتيفا الى الدور ربع النهائي لدورة دبي الدولية بالتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 2 مليون دولار، وذلك بفوزها على الإسبانية انابيل مدينا غاريغيس بمجموعتين دون رد، بواقع 6-1 و 6-3.

تأهلت لاعبة التنس الروسية يلينا ديمينتيفا الى الدور ربع النهائي لدورة دبي الدولية بالتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 2 مليون دولار، وذلك بفوزها على الإسبانية انابيل مدينا غاريغيس بمجموعتين دون رد، بواقع 6-1 و 6-3.

وستواجه ديمنتيفا حاملة اللقب في الدور المقبل الأمريكية فينوس ويليامز التي تأهلت بدورها على حساب الفرنسية اليزيه كورنيه، بتغلبها عليها بمجموعين نظيفتين، بواقع 6-3 و6-2 .

كما بلغت الروسيتان يلينا فيسنينا وفيرا زفوناريفا الى الدور ربع النهائي على حساب كل من السلوفاكية دومينيكا  سيبولكوفا والفرنسية ماريون بارتولي على التوالي.

وستلتقي فيسنينا في الدور المقبل مع الاستونية كايا كانيبي التي فجرت مفاجأة كبيرة بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش بمجموعتين دون رد، بواقع 6-2 و 7-5.

أما زفوناريفا فستلتقي في المباراة القادمة مع الفرنسية فيرجيني رازانو التي تخطت بصعوبة السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا، بعد أن تغلبت عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع 6-2 و 1-6 و 6-2.

كما تأهلت النجمة الصربية آنا إيفانوفيتش الى الدور ربع النهائي ايضاً بفوزها على  الفرنسية كاميل بين بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-2 و 7-6.

وستلتقي ايفانوفيتش مع الفائزة من المباراة التي تجمع الأمريكية سيرينا ويليامز مع الصينية جي تشينغ.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا