جان كلود كيلي: روسيا قادرة على تنظيم ألعاب أولمبية رائعة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25409/

أعلن رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين أن أيا من المستثمرين لم يتراجع عن عقوده المتعلقة ببناء المنشآت الاولمبية في سوتشي على الرغم من الأزمة المالية. جاء هذا التصريح في ختام الجولة التفقدية التي قامت بها اللجنة التنسيقية الأولمبية في مدينة سوتشي .

أعلن رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين أن أيا من المستثمرين لم يتراجع عن عقوده المتعلقة ببناء المنشآت الاولمبية في سوتشي على الرغم من الأزمة المالية. جاء هذا التصريح في  ختام الجولة التفقدية التي قامت بها اللجنة التنسيقية الأولمبية في مدينة سوتشي .

وبعد أن أنهت لجنة التنسيق التابعة للجنة الأولمبية الدولية مهامها في سوتشي أعلن رئيسها جان كلود كيلي أن روسيا قادرة على تنظيم ألعاب أولمبية رائعة. وقد قامت اللجنة المشرفة بزيارة معظم المواقع التي تجري فيها عمليات بناء المنشآت الاولمبية .

وأكد رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين خلال لقائه مع أعضاء اللجنة التنسيقية على انتهاء أعمال بناء المجمع الأول لتحميل وتفريغ وتخزين الشحنات، وسيتم تشغيل المجمع الثاني في النصف الثاني من العام الحالي. وسيمر عبر هذا المجمع أكثر من 14 مليون طن من الحمولات.  وقد تم الانتهاء من  بناء مجمع آخر مخصص لـ 5 ملايين طن من الحمولات المنقولة بالسكك الحديدية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا