أوركسترا سيمونوف الاكاديمية تستضيف أفضل العازفين

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25402/

تستمر احتفالات الأوركسترا السمفونية الأكاديمية لفلهارمونيا موسكو وقائدها يوري سيمونوف بالذكرى العاشرة للتعاون المثمر بين هذا المايسترو والاوركسترا . ودعا المايسترو وجوقته الموسيقية أفضل العازفين الروس والأجانب للمشاركة في الاحتفالات.

تستمر احتفالات الأوركسترا السمفونية الأكاديمية لفلهارمونيا موسكو وقائدها يوري سيمونوف بالذكرى العاشرة لتعاونهما المثمر ، وذلك بإقامة سلسلة حفلات موسيقية تحت عنوان "عشر سنوات معا".
تحتل هذه الأوركسترا مرتبة عالية في عالم الموسيقى السمفونية التي ساهم بقسط كبير في شغلها قائدها ومديرها الفني يوري سيمونوف الذي تولى منصبه منذ عقد من الزمن ورفع هذه الجوقة الموسيقية إلى المستوى العالمي. وتحت قيادة سيمونوف طورت الأوركسترا التقاليد السمفونية الروسية العميقة التي تأسر قلوب المستمعين في روسيا وخارجها على حد سواء.
في إطار المشروع الموسيقي بمناسبة الذكرى العاشرة للتعاون دعا المايسترو وجوقته الموسيقية أفضل العازفين الروس والأجانب للمشاركة في الحفلات. وتضمن برنامج الحفل الأخير مؤلفات الملحنيْن الموسيقيين العبقرييْن بروكوفييف وموتسارت، حيث أظهر الفنان النمساوي أوليغ مايزنبيرغ موهبته في عزف البيانو.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية