ديفيد بيكهام يرغب في البقاء مع ميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25369/

اعرب الانجليزي ديفيد بيكام لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي عن رغبته في البقاء في صفوف فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، حيث يلعب بيكهام مع ميلان الآن سبيل الاعارة حتى 9 مارس/آذار القادم وينبغي عليه العودة الى غالاكسي قبل بداية الدوري الأمريكي لكرة القدم.

اعرب الانجليزي ديفيد بيكام لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي عن رغبته في البقاء في صفوف فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم.

وكان بيكهام قد انتقل الى ميلان على سبيل الاعارة من الفريق الأمريكي حتى تاريخ 9 مارس/آذار القادم.

وقال كارلو انجلوتي مدرب فريق ميلان " أنا أنظر الى الأمور بواقعية. لقد كنت أعلم أن ديفيد سيكون معنا حتى تاريخ 9 مارس/آذار ويجب علينا أن نستخدم هذا الوقت بشكل كامل ومثمر. لأنه لا أحد يدري ما الذي سيحدث بعد ذلك".

وهذا هو رأي المسؤولين في النادي ايضاً، وحسب قولهم " نحن نريد إبقاء بيكهام ولكننا لا نستطيع فعل شيء لأنه مرتبط بعقد مع فريق غالاكسي".

ولكن في الوقت نفسه فإن أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي بالرغم من أنه يلاحظ النتائج الجيدة للفريق بفضل النجم الإنجليزي في الآونة الأخيرة ولا يخفي رغبته في التعاقد مع بيكهام  بشكل دائم، لكنه لا يريد أن يفسد العلاقة الجيدة بين إدارة الفريقين الإيطالي والأمريكي، فيما إذا لم يوافق على انتقال لاعبه.

وقد نوه انجلوتي لإدارة النادي الى أن مع بيكهام سيكون من الأسهل احراز الدوري الايطالي.

ومن جهته أخبر بيكهام إدارة فريق غالاكسي عن رغبته في الانتقال الى الفريق الايطالي بشكل نهائي، طالما الجميع سعداء في حال بقائه. وقد وكل هذا الموضوع لمحاميه لحله.

وهناك انباء تفيد بأن ميلان مستعد للتخلي عن المهاجم الأوكراني اندريه شفتشينكو مقابل ضم بكهام بشكل نهائي الى صفوفه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا