كراسنايا بوليانا تستضيف التزلج الألبي وبالألواح في أولمبياد 2014

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25316/

تقام في بلدة كراسنايا بوليانا الروسية سباقات التزلج الألبي وبالألواح أثناء أولمبياد سوتشي للألعاب الشتوية عام 2014، وتستمر عملية التحضير حسب الخطة الموضوعة من قبل اللجنة الأولمبية الروسية.

تقام في بلدة كراسنايا بوليانا الروسية سباقات التزلج الألبي وبالألواح أثناء أولمبياد سوتشي للألعاب الشتوية عام 2014، والتحضيرات تجري على قدم وساق.

 تم الانتهاء حتى الآن من تجهيز 80% مسارات من أصل 18مخصصة لسباقات التزلج بالاسكي لمسافات طويلة أو مايسمى بالماراثون الشتوي للتزلج و3 مسارات منها ليلية حيث أُكملت عمليات الإنارة بأحدث الطرق. وتساهم شركة غاز بروم في تمويل هذا المشروع بشكل كبير حيث أقامت الشركة مشروعا ترفيهيا مرافقا في المنطقة يتضمن كافة أسباب الراحة للزوار في الوقت الحاضر. وسيبنى في المنطقة نفسها ملعب يقع على ارتفاع 1436 مترا. وهذا الملعب سيكون نقطة البداية والنهاية للعديد من السباقات التي ستقام في هذه المنطقة. وتنطلق في ربيع هذا العام عمليات فتح 5 مسارات للمصاعد الحديثة التي تقل المشاركين من أماكن إقامتهم مباشرة إلى الملاعب حيث تقام المنافسات، كما خصصت للصحفيين والإعلاميين فنادق خاصة. وستنطلق عملية بناء فنادق الصحفيين في هذه المنطقة في منتصف العام الجاري وفقا للخطة الموضوعة التي تتضمن بناء فندقين على هضاب كروسيل. الأول على ارتفاع 500 متر يحتوي على ألف غرفة والفندق الثاني على ارتفاع 900 متر يضم 1200 غرفة. وستكون هناك مصاعد خاصة تنقل ضيوف الأولمبياد من محطة القطار مباشرة إلى أحد الفندقين. وقد تحولت بلدة كراسنايا بوليانا إلى ورشة عمل حقيقة في معركة مع الذات من أجل إثبات قدرة سوتشي على الإيفاء بوعودها قبل الفترة المحدد لها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا