لافروف وهيلاري كلينتون يتفقان على مواصلة الاتصالات المكثفة بين البلدين

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25289/

أيّد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيرته الامريكية هيلاري كلينتون خلال مكالمة هاتفية جرت بينهما يوم 2 فبراير/شباط الحوار الاستراتيجي والتعاون بين بلديهما واتفقا على مواصلة الاتصالات المكثفة بين موسكو وواشنطن.

أيّد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيرته الامريكية هيلاري كلينتون خلال مكالمة هاتفية جرت بينهما يوم 2 فبراير/شباط الحوار الاستراتيجي والتعاون بين بلديهما واتفقا على مواصلة الاتصالات المكثفة بين موسكو وواشنطن. افاد بذلك  يوم الثلاثاء 3 فبراير/شباط المكتب الصحفي للخارجية الروسية.
وجاء في بيان دائرة الإعلام والصحافة للوزارة انه " تم التركيز في اثناء المكالمة  على الاهتمام المتبادل في ترتيب جدول اعمال ايجابي للعلاقات بعد وصول الادارة الامركية الجديدة الى الحكم. كما تمت الاشارة بصورة خاصة الى اهمية توطيد التعاون  سواء على الصعيد الثنائي، بما في ذلك مسائل الحوار الاستراتيجي  والتعاون الاقتصادي، وكذلك فيما يخص القضايا الدولية الملحة، وبضمنها التسوية في افغانستان". واشار البيان الى ان لافروف وكلينتون اتفقا على مواصلة"الاتصالات المكثفة حول جميع المسائل الثنائية والدولية ذات الاهتمام المشترك".  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)