روسيا وابخازيا تنفيان سقوط قتلى وجرحى من رجال قوات حفظ السلام في ابخازيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25207/

نفت وزارةالدفاع الروسية ما ذكرته وسائل الاعلام الجورجية من انباء تفيد بوقوع حادث في ابخازيا، ادى الى مقتل و اصابة عدد من افراد قوات حفظ السلام الروسية المتواجدة في جمهورية ابخازيا.

نفت وزارةالدفاع الروسية ما ذكرته وسائل الاعلام الجورجية من معلومات تفيد بوقوع حادث  في ابخازيا، ادى الى مقتل و اصابة عدد من افراد قوات حفظ السلام الروسية المتواجدة في جمهورية ابخازيا. وذكر العقيد ايغور كوناشينكوف مساعد قائد القوات البرية في المنطقة يوم 1 شباط/ فبراير لوكالة (انتر- فاكس) الروسية قائلا: "لم تقع  اية حوادث، ولم يقتل او يجرح اي جندي من قوات حفظ السلام الروسية  المتواجدة في جمهورية ابخازيا".

من جهته وصف روسلان كيشماريا ممثل الرئيس الابخازي في منطقة غالي الابخازية في يوم 1 شباط/فبراير انباء وسائل الاعلام الجورجية عن مقتل او اصابة عدد من افراد قوات  حفظ السلام الروسية في قرية ديخازوركا ووصفها بأنها ملفقة و كاذبة. وقال: "هذا تلفيق آخر يروجه الجانب الجورجي".
وبدوره كذب ايضا  لورنس كوغونيا مدير امن منطقة غالي هذه الانباء قائلا: " لم يقع  اي حادث مروري،ولم تتعرض اي عربة مدرعة تابعة للقوات الروسية لاي حادث، وطبقا لذلك لم تكن هناك ضحايا او جرحى بين  افراد القوات الروسية.".
وكانت وسائل الاعلام الجورجية قد ذكرت يوم 1 شباط/فبراير،قتل جنديان من قوات حفظ السلام الروسية في قرية ديخازوركا في منطقة غالي الابخازية، ووفقا لما افادته وسائل الاعلام فان عربة مدرعة روسية سقطت في حفرة مليئة بالماء، وادى ذلك الى مصرع 2 من الجنود الروس. واصابة 3جنود بجروح خطيرة. تم نقلهم الى المستشفى في منطقة غالي الابخازية.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)