الصورايخ الفلسطينية توقع جرحى جنوب إسرائيل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25193/

أفاد مراسل قناة "روسيا اليوم" في إسرائيل أن 3 إسرائيليين أصيبوا بجروح منهم جنديان جراء سقوط 4 قذائف هاون على منطقة النقب الغربي. وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اعلنت إن 3 صواريخ فلسطينية سقطت صباح يوم 1 فبراير/شباط على جنوب إسرائيل، من دون أن تتسبب في وقوع إصابات.

أفاد مراسل قناة "روسيا اليوم" في إسرائيل أن 3 إسرائيليين أصيبوا بجروح منهم جنديان جراء سقوط 4 قذائف هاون على منطقة النقب الغربي.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اعلنت  إن 3 صواريخ فلسطينية سقطت صباح يوم 1 فبراير/شباط على جنوب إسرائيل، من دون أن تتسبب في وقوع إصابات.

وقال مراسل قناة "روسيا اليوم" في القدس أن صاروخين سقطا في مدينة أشكول حيث أصاب أحدهما روضة للأطفال، وسقط الصاروخ الثالث في مدينة أشدود.  وذكر المراسل أن الجيش الاسرائيلي حتى الآن لم يعلن عن القيام بالرد على قصف الاراضي الاسرائيلية من قطاع غزة رغم تصريحات وزير الدفاع الاسرائيلي إيهود باراك الذي أكد أن تل أبيب مستعدة لضرب حماس مرة أخرى في حال الضرورة.

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا