بوتين:التحضير لأولمبياد سوتشي يجري وفق الجدول

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25169/

أكد رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين أمام اعضاء اللجنة الأولمبية الدولية أن التحضير للألعاب الاولمبية الشتوية المقررة عام 2014 في مدينة سوتشي الروسية يجري وفق الجدول الزمني المحدد. وقال بوتين إن البناء قد بدأ في 21 منشأة أولمبية في سوتشي ، وأن خطط البناء لن تتأثر بتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة.

أكد رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين أمام عضاء اللجنة الأولمبية الدولية أن التحضير للألعاب الاولمبية الشتوية المقررة عام 2014 في مدينة سوتشي الروسية يجري وفق الجدول الزمني المحدد.
وقال بوتين إن البناء قد بدأ في 21 منشأة أولمبية في سوتشي. وستنطلق عملية تشييد باقي المنشآت حتى نهاية العام الجاري، مؤكدا أن خطط  البناء لن تتأثر بتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية.
وأكد بوتين أن الحكومة الروسية لن تقلص  تمويل المشاريع الأولمبية وخصصت لتنفيذها  113 مليار روبل (حوالي 3.5 مليار دولار) في عام 2008 و 127 مليار روبل (حوالي 3.8 مليار دولار) في عام 2009.
وأشار رئيس الوزراء الروسي أنه لا أحد من المستثمرين الذين قرروا المشاركة في  تنفيذ  المشاريع الأولمبية  تخلى عن خططه الأولية في هذا المجال. 
وقال بوتين إن لجنة تنظيم الأولمبياد تتخذ كافة الإجراءات الضرورية لحماية البيئة المحيطة بإقليم سوتشي والحفاظ  ايضاً  على  حقوق المواطنين المحليين.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)