تهنئة مميزة لابطال رالي داكار 2009

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25063/

افترَش أبطال فريق "كاماز" الروسي بقيادة المتسابق سيميون ياكوبوف، باحة الكرملن في العاصمة الروسية موسكو بالشاحنات التي حملت الفوز لهم في رالي دكار 2009، الذي احتضنت منافساتِه هذه المرة ارض امريكا اللاتينية مابين الثالث والسابع عشر من يناير/كانون الثاني الجاري ولمسافة 9 آلاف كيلومتر.

افترَش أبطال فريق "كاماز" الروسي بقيادة المتسابق سيميون ياكوبوف، باحة الكرملن في العاصمة الروسية موسكو بالشاحنات التي حملت الفوز لهم في رالي دكار 2009، الذي احتضنت منافساتِه هذه المرة ارض امريكا اللاتينية مابين  الثالث والسابع عشر من يناير/كانون الثاني الجاري ولمسافة 9 آلاف كيلومتر.
واستقبل الرئيس دميتري مدفيديف طاقم الفريق في باحة الكرملين وهنأهم بإنجازهم الكبير الذي ظفروا به للمرة الثامنة في تاريخهم.
ومن ثم لبس مدفيديف بزةَ السائقين واعتلى قمرة القيادة لاحدى الشاحنات الفائزة قبل أن يدعو كامل أفراد الطاقم لاحتساء الشاي وللحديث عن الاعداد للسباق الجديد - رالي طريق الحرير، الذي يصل روسيا بكازخستان وتركمنستان.
وقال مدفيديف لطاقم الفريق:" إنه لفخر عظيم للوطن فوزكم بالسباق لاسيما أنه اعتمد على المهارة والمستوى العاليين، اللذين أظهرتموهما في سباقات دكار. هناك العديد من الأنباء الإيجابية والسلبية الآن. وقد سررت كثيراً بنبأ فوزكم، الذي بذلتم فيه جهوداً فردية وجماعية، ظهرت من خلال تلاحم الفريق، إضافة إلى متانة سيارات كاماز التي تعتبر حالياً أفضل شاحنات في السباق".

وكذلك يمكنكم مشاهدة برنامج "بانوراما" "رالي باريس – داكار.. هل سيعود إلى إفريقيا؟" 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا