بداية موفقة للإمارات والبحرين في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية 2011

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24807/

حقق المنتخب الإماراتي فوزاً كبيراً على مضيفه الماليزي بخمسة أهداف نظيفة في أولى مبارياته ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي ستستضيفها قطر عام 2011.

حقق المنتخب البحريني فوزاً ثميناً على مضيفه منتخب هونغ كونغ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في أولى مبارياته ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي ستستضيفها قطر عام 2011.

افتتح إسماعيل عبد اللطيف التسجيل للمنتخب البحريني بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 10 من الشوط الأول وضاعف زميله عبد الله فتاي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 37 واختتم سلمان عيسى أهداف منتخب البحرين في الدقيقة الـ 87 قبل أن يحرز سيو واي تشانغ هدف الشرف لفريقه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
 ويتصدر المنتخب البحريني فرق المجموعة برصيد 3 نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن منافسه الياباني الذي يملك نفس الرصيد من النقاط بفوزه على المنتخب اليمني بهدفين مقابل هدف واحد.

ماليزيا - الإمارات 0 : 5

وحقق المنتخب الإماراتي فوزاً كبيراً على مضيفه الماليزي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الأولى له ضمن المجموعة الثالثة من هذه المسابقة.

 افتتح محمد عمر التسجيل للمنتخب الإماراتي في الدقيقة الـ 29 وضاعف النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة جزاء. كما أحرز زميله إسماعيل مطر هدفين متتاليين في الشوط الثاني في الدقيقتين الـ 63 والـ 67، ليختتم أحمد خليل مهرجان الأهداف قبل نهاية المبارة بـ 5 دقائق.

وتضم هذه المجموعة ايضاً منتخب أوزبكستان الذي سيلتقي في مباراته الأولى مع نظيره الإماراتي يوم الأربعاء 28 يناير/كانون الثاني الجاري.

الصين - فيتنام 6 : 1

وأخيراً فاز المنتخب الصيني على نظيره الفيتنامي بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وكان المنتخب السوري قد فاز على نظيره الصيني في المباراة الإولى من هذه المجموعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تغلب المنتخب الفيتنامي على نظيره اللبناني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. المباراة القادمة في هذه المجموعة ستكون بين المنتخب اللبناني ونظيره السوري يوم الأربعاء 28 يناير/كانون الثاني الجاري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا