كاكا يتجاهل عرض مانشستر سيتي ويقرر البقاء في الميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24758/

قطع رئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلوسكوني مساء الإثنين، الشك باليقين في مسألة انتقال نجم الفريق البرازيلي كاكا وأكد بقاء الاخير في صفوف الفريق الإيطالي وأعلن رفض عرض نادي مانشيستر سيتي الذي وصل الى 115 مليون يورو حسب بعض وسائل الاعلام.

قطع رئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلوسكوني مساء الإثنين 19 يناير/ كانون الثاني، الشك باليقين في مسألة انتقال نجم الفريق البرازيلي كاكا وأكد بقاء الاخير في صفوف الفريق الإيطالي وأعلن رفض عرض نادي مانشيستر سيتي الذي وصل الى 115 مليون يورو حسب بعض وسائل الاعلام.
وجاء إعلان برلوسكوني خلال حديث أجراه مع برنامج تلفزيوني في إيطاليا ليقطع الطريق أمام انتقال محتمل لكاكا لصفوف مانشستر سيتي الإنكليزي، وقال بالحرف الواحد:"كاكا باقٍ في ميلان".
وقال كاكا لقناة ميلان التلفزيونية " لم افكر ولو للحظة في ترك ميلان من أجل المال، أنا أعشق هذا النادي وكنت سعيدا جدا بالرسائل التي أرسلها المشجعون لي كي أبقى، كل منهم كان يريد أن يخبرني شيئا وأنا كما قلت سابقا، سأشيخ هنا في الميلان".
وكان برلوسكوني ونائبه غالياني قد صرحا الأسبوع الماضي بأنهما لن يجبرا كاكا على البقاء في ظل المبالغ الطائلة التي قُدمت له بعرض مانشستر سيتي وقال برلوسكوني: "عندما سمعت كاكا يقول إنه شخصياً يفضل البقاء، وإنه لا يشعر بالندم لتضييع هذه الفرصة لتقاضي أجراً مرتفعاً، وبإنه يشعر بانتماء لميلان أكثر من أي نادٍ آخر ويحس بعمق العلاقة بينه وبين جماهير النادي، عندها ابتهجت".
يُذكر أن كاكا البالغ من العمر 26 عاماً، هو أفضل لاعب في العالم بحسب الفيفا للعام 2007، وقد قاد الميلان الى بطولة الدوري الايطالي عام 2004 والى بطولة دوري ابطال اوروبا 2007.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا